الارشيف / اخبار اليمن

المحافظ ربيع يوجه بإيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية للمرضى النفسانيين

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :وجه احمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن لدى زيارة قام بها مستشفی الامراض النفسية والعصبية بمديرية الشيخ عثمان بايقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية بعد ايقاف العمل به عالميا

وطاف سالمين باقسام الرقود الداخلية والعيادات الخارجية والمختبر والاقسام الجديدة والاحصاء واستمع الی شرح من الدكتور طلال العامري مدير عام المستشفی عن الخدمات التي يقدمها المستشفی للمترددين علية من مختلف محافظات البلاد والضغط الذي يعانيه الكادر العامل في المستشفی والاحتياجات الفنية والبشريةالمطلوبة لتسيير العمل فيه والمشكلات الراهنة التي تعترض عمله.

وحث المحافظ القائمين علی المستشفی بمضاعفة الجهد وتحسين الاداء خدمة للمرضی ..كما دعا المنظمات والهيئات المانحة الی الالتفات لمستشفی الامراض النفسية والعصبية والاسهام في تعزيز خدماته والارتقاء بها باعتباره يقدم خدماته لشريحة خاصة من المرضی.
رافقه في الزيارة الدكتور جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن واحمد المحضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان وعدد من اعضاء السلطة المحلية بالمديرية والدكتوره هدی باذيب مدير مكتب الصحة بالشيخ عثمان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المحافظ ربيع يوجه بإيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية للمرضى النفسانيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحافظ ربيع يوجه بإيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية للمرضى النفسانيين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحافظ ربيع يوجه بإيقاف العمل بجهاز الهزات الكهربائية للمرضى النفسانيين.

قد تقرأ أيضا