الارشيف / اخبار اليمن

الجفري يدعو شعب الجنوب العربي للمشاركة في أحياء فعاليات الذكرى 13 للتصالح والتسامح

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دعا السيد عبدالعزيز الجفري رئيس حلف قبائل وأبناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية في شبوة عموم الشعب الجنوبي الى المشاركة الفعالة في الاحتفالات القادمة لاحياء الذكرى 13 للتصالح والتسامح والتي ستقام في العاصمه عدن.

وقال الجفري في تصريح صحفي إن التصالح والتسامح أسس لمرحلة تاريخية جديدة يمثل علامة فارقة في تاريخ شعب الجنوب العربي.

وأكد الجفري أن الاحتفال بيوم التصالح والتسامح في ظل الظروف الصعبة الذي نأمل من الجميع أن يكون محطة مراجعة حقيقية تذوب فيها الضغائن والأحقاد والعصبيات

كما أشاد بالجهود المبذولة وثمن المواقف الوطنية لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وكل القيادات الجنوبية وأشار إلي أهمية المشاركة الفاعلة لاحياء فعاليات التصالح والتسامح .

ودعا الجفري أبناء الجنوب إلى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف
وتفويت الفرصة على دعاة الفتنة والتفرقة ودفن الماضي بكل ما فيه من مآس وآلام، ونبذ الحقد والكراهية والانتقام من الآخرين، وفتح صفحة جديدة ناصعة البياض وتضميد الجروح وتخفيف وتسكين الألم ، لمواجهة الصعاب والتحديات والمتغيرات ، لتحقيق أهداف ومصالح وآمال شعبنا.

كما دعا إلي تضافر الجهود الثقافية والإعلامية وأهمية تعزيز الوعي الثقافي والمجتمعي بالثبات والصبر علي التحديات.

واختتم تصريحه قائلا: التصالح والتسامح الوطني بإرادة ذاتية ووفق نظم وأسس وضوابط واضحة المعالم، نقطة البداية الحقيقية والضرورية لسلامة وقوة وعزة ورخاء وأمن واستقرار الجنوب العربي حرصا على الحاضر ومستقبل الأجيال القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الجفري يدعو شعب الجنوب العربي للمشاركة في أحياء فعاليات الذكرى 13 للتصالح والتسامح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجفري يدعو شعب الجنوب العربي للمشاركة في أحياء فعاليات الذكرى 13 للتصالح والتسامح، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجفري يدعو شعب الجنوب العربي للمشاركة في أحياء فعاليات الذكرى 13 للتصالح والتسامح.

قد تقرأ أيضا