الارشيف / اخبار اليمن

حزب الرابطة يستهجن استهداف القيادات العسكرية الجنوبية ويدعو لمجابهة كل المخاطر المحدقة بالجنوب

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دعا حزب رابطة الجنوب العربي الحر ( الرابطة) في بيان له تعليقا الهجوم الدموي الغادر الذي استهدف صباح اليوم بطائرة مسيّرة عددا من القيادات العسكرية الجنوبية..دعا كافة الطيف الجنوبي إلى التلاحم ورصّ الصفوف ونبذ الخلافات لمجابهة كل المخاطر المحدقة بالجنوب العربي وطنا وشعبا وقضية .

واكد الحزب أن الجميع مستهدفون من قوى الشر والبغي.

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام

تابعنا باستهجان شديد تفاصيل الهجوم الدموي الغادر الذي استهدف صباح اليوم بطائرة مسيّرة عددا من القيادات العسكرية الجنوبية كانت تشارك في فعالية عسكرية بقاعدة العند.
إننا إذ ندين بشدة هذه العملية الغادرة لنترحم على أرواح الشهداء ولنتمنى الشفاء العاجل للجرحى مؤكدين أن ذلك الاعتداء الغادر استهدف تصفية الجنوب العربي من قياداته العسكرية والأمنية والمدنية ولا يخدم غير القوى السادرة في غيّ تكريس احتلالها المندحر عن معظم محافظات جنوبنا العربي..
إننا وفِي لحظة مؤلمة كهذه نجدد دعوتنا لكافة الطيف الجنوبي إلى التلاحم ورصّ الصفوف ونبذ الخلافات لمجابهة كل المخاطر المحدقة بالجنوب العربي وطنا وشعبا وقضية مؤكدين أن الجميع مستهدفون من قوى الشر والبغي فلتتسع صدورهم لبعضهم بعضا مهما كانت التباينات في الرؤى ذلك أن الجنوب يتسع لكل أبنائه وفِي حاجة لجهدهم جميعا..
الرحمة والغفران لشهداء شعبنا
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للأسرى

صادر عن:
حزب رابطة الجنوب العربي الحر ( الرابطة)
عدن 10 يناير 2019م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حزب الرابطة يستهجن استهداف القيادات العسكرية الجنوبية ويدعو لمجابهة كل المخاطر المحدقة بالجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الرابطة يستهجن استهداف القيادات العسكرية الجنوبية ويدعو لمجابهة كل المخاطر المحدقة بالجنوب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الرابطة يستهجن استهداف القيادات العسكرية الجنوبية ويدعو لمجابهة كل المخاطر المحدقة بالجنوب.

قد تقرأ أيضا