الارشيف / اخبار اليمن

في قرار غير مسبوق وينتظره كل اليمنيين.. الحكومة الشرعية توجه اليوم صفعة هي الأقوى لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مرعبة للمليشيات بصنعاء"

اخبار من اليمن أصدر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي باشريف، قراراً بنقل إدارة الشركة اليمنية للاتصالات الدولية «تيليمن» إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقضى قرار وزير الاتصالات بتولي الجهات ذات العلاقة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير والتسهيلات اللازمة لتنفيذ القرار.

 وجاء القرار -بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الحكومية سبأ- "بعد الاطلاع على دستور الجمهورية اليمنية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالموافقة على عرض وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن أسباب وترتيبات نقل إدارة شركة تيليمن إلى عدن، وعلى التقارير الفنية والقانونية بشأن الأسباب القانونية الحتمية لنقل إدارة الشركة إلى عدن".

 وأصدر الوزير قراراً بتعيين طارق أبوبكر مبارك بكران رئيساً تنفيذياً للشركة، وإلغاء أي قرار سابق لهذه الوظيفة، ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

 وظلت مليشيا الحوثي الإرهابية تسيطر على الشركة منذ انقلابها واحتلالها للعاصمة صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
في قرار غير مسبوق وينتظره كل اليمنيين.. الحكومة الشرعية توجه اليوم صفعة هي الأقوى لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مرعبة للمليشيات بصنعاء" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في قرار غير مسبوق وينتظره كل اليمنيين.. الحكومة الشرعية توجه اليوم صفعة هي الأقوى لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مرعبة للمليشيات بصنعاء"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في قرار غير مسبوق وينتظره كل اليمنيين.. الحكومة الشرعية توجه اليوم صفعة هي الأقوى لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مرعبة للمليشيات بصنعاء".