الارشيف / اخبار اليمن

ماذا قال قائد حزام لحج لدى حضوره مراسيم تشييع وعزاء الشهيد طماح؟

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي" بإن أحرار الجنوب فقدوا رجلاً من أغلى الرجال وأثمنهم، رجلاً أمضى معظم حياته فارساً مغواراً ومناضلاً بطلاً في ميادين القتال والحرب والنزال، وسياسياً محنكاً في أوقات وأزمنة السلم، ما جعل منه مناضلاً فدائياً وقائداً ميدانياً من الفئة النادرة.

وتحدث القائد "جلال الربيعي" عن مناقب وصفات الشهيد "محمد صالح طمّاح" وذلك لدى حضوره مراسيم دفن وعزاء الشهيد "طماح" في قاعة الفخامة قائلاً: بقلوب خاشعة نعزي أهله ورفاقه ومحبيه بإستشهاده الذي أحزننا كثيراً، وإننا إذ ننعيه فإنما ننعي فيه قائداً مغواراً وبطلاً مقداماً تواجد دائماً في مقدمة صفوف الحراك الجنوبي وقوات المقاومة الجنوبية، ضارباً أروع الأمثال في معارك شتّى خاضها الشهيد البطل "طماح".

وأضاف "الربيعي" بإنه وخلال تاريخه الطويل خاض الشهيد "طماح" حروباً وصراعات وتجاوز مصائب وأزمات، حيث كان الجنوب كل شأن لديه، والذي جعل من قضيته العادلة هدف حياته الأسمى، تاركاً خلفه رغد العيش في بلاد المهجر، لينظم لصفوف الثورة والمقاومة الجنوبية.

وأختتم "الربيعي" حديثه بالقول: لقد شاءت الأقدار بأن يرحل شهيدنا القائد "طماح" في ذكرى التسامح والتصالح الذي كان أحد دعاة هذا المبدأ النبيل والسامي، الذي عمل الشهيد لأجل ترسيخه كثيراً، وتنازل وتغاضى مرّات عدة لإخوته ورفاقه في الجنوب، ولكي يكسبهم تحاور طويلاً معاهم، واضعاً نصب عينيه المصلحة الوطنية ووحدة الصف الجنوبي، وعلى قاعدة الجنوب للجميع.

داعياً كافة القيادات الجنوبية إلى الجلوس على طاولات الحوار والتنسيق والتفاهم، لإن العدو يستهدفنا لغرض إفراغ الجنوب من كوادره وإعادته إلى مربع الفوضى والضعف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ماذا قال قائد حزام لحج لدى حضوره مراسيم تشييع وعزاء الشهيد طماح؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا قال قائد حزام لحج لدى حضوره مراسيم تشييع وعزاء الشهيد طماح؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا قال قائد حزام لحج لدى حضوره مراسيم تشييع وعزاء الشهيد طماح؟.

قد تقرأ أيضا