الارشيف / اخبار اليمن

استنفار أمني واسع للحوثيين بقلب صنعاء وراتباك غير معهود وتهجُّم على المواطنين فجر اليوم الخميس.. (تفاصيل طارئة)

اخبار من اليمن شهدت العاصمة صنعاء، في الساعات الاولى من صباح، الخميس 17 يناير / كانون الثاني 2019، انتشار كثيف لعناصر مليشيا الحوثي الارهابية، بالتزامن مع استحداث نقاط تفتيش جديدة في معظم شوارع العاصمة.

وقال مصدر امني واخر محلي لوكالة "خبر"، ان شوارع العاصمة صنعاء واحيائها شهدت انتشار كثيف لعناصر المليشيات وتجول باصات حديثة معكسة، واطقم عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي الارهابية في عدة شوارع رئيسة مختلفة بالعاصمة.


قد يهمك أيضا:

تطور خطير قد يعيد رسم المعركة القادمة.. : هكذا تمكن الرئيس هادي من ضرب السيطرة الإماراتية في عدن بالعمق..

من دبي.. الكشف عن الضابط الرفيع الذي يقف خلف حادثة قاعدة العند ومكان تلقيه التدريب

ناطق قوات طارق يستبق قرار مجلس الأمن بتصريحات قوية عن مخالفة ‘‘مرجعيات الحل’‘ ومهمات صعبة جدا.. (تفاصيل)

«معلومات جديدة» عن تجهيزات «المعركة الكبرى».. ماذا يحدث تحت أرض اليمن؟


ولفتت المصادر ان المليشيا استحدثت نقاط عسكرية، جديدة في شوارع العاصمة صنعاء، مشيرة الى ان المليشيا استحدثت نقاط عسكرية في الجولات بشارع حدة والزبيري والخمسين والحصبة ودار سلم.

واشارت المصادر الى ان عناصر المليشيا طالبت سائقي السيارات و المواطنين ابراز هوياتهم الشخصية.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
استنفار أمني واسع للحوثيين بقلب صنعاء وراتباك غير معهود وتهجُّم على المواطنين فجر اليوم الخميس.. (تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استنفار أمني واسع للحوثيين بقلب صنعاء وراتباك غير معهود وتهجُّم على المواطنين فجر اليوم الخميس.. (تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استنفار أمني واسع للحوثيين بقلب صنعاء وراتباك غير معهود وتهجُّم على المواطنين فجر اليوم الخميس.. (تفاصيل طارئة).