الارشيف / اخبار اليمن

#ميليشيا_الحـوثي تعود من جديد للتحايل على اتفاق الانسحاب من الحديدة

اخبار من اليمن عدن تايم - الحديدة :عادت ميليشيا الحوثي من جديد للتحايل على اتفاق الانسحاب من الحديدة واستمرت في خرق اتفاق استوكهولم.

وقالت مصادر القوات المشتركة إن ميليشيا الحوثي التقت امس مع رئيس المراقبين الدوليين الجنرال باترك كاميرت، وقدمت تصوراً معكوساً لاتفاق السويد، وقالت إن فتح ممرات إنسانية يتطلب من القوات المشتركة الانسحاب من مواقعها في المداخل الشرقية والجنوبية لمدينة الحديدة إلى مسافة عشرات الكيلومترات، خلافا للصيغة التي كان قد اتفق عليها مع كبير المراقبين الدوليين.

وحسب المصادر فإن الميليشيا تجنبت الحديث عن التزاماتها التي نص عليها الاتفاق وخطة إعادة الانتشار التي اقترحها الجنرال كاميرت والتي تنص على ان تبدأ عملية الانتشار بانسحاب الميليشيا من موانئ الحديدة الثلاثة كخطوة أولى يعقب ذلك الانسحاب المتبادل من شمال المدينة ثم في النهاية الانسحاب من المدخل الشرقي لمدينة الحديدة وجنوبها وأن يتولى المجلس المحلي المنتخب إدارة المحافظة وتتولى قوات الشرطة التي كانت موجودة في المحافظة قبل الانقلاب مهمة تأمينها.
- للبيان

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
#ميليشيا_الحـوثي تعود من جديد للتحايل على اتفاق الانسحاب من الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #ميليشيا_الحـوثي تعود من جديد للتحايل على اتفاق الانسحاب من الحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #ميليشيا_الحـوثي تعود من جديد للتحايل على اتفاق الانسحاب من الحديدة.

قد تقرأ أيضا