الارشيف / اخبار اليمن

"الفاو" توزع بذور وعلاجات بيطرية للمزارعين في المهرة

اخبار من اليمن المهرة/خاص:
دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، اليوم ، ومعه مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس سعيد القميري توزيع الأعلاف المركزة والبذور والعلاجات البيطرية المقدمة دعماً من منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) ومشروع الدعم لسبل المعيشة الزراعية للمزارعين المتضررين من الحالة المدارية (لبان) بالمحافظة.

وثمن نيمر الاهتمام الذي توليه قيادة وزارة الزراعة والري والمنظمات الدولية المانحة للمزارعين في المهرة خاصة ..مشيراً الى الجهود التي بذلتها السلطة المحلية للتخفيف من معاناة المزارعين المتضررين من اعصار(لبان)..مشيداً بجهود منظمة الاغذية والزراعة "الفاو" لمساعدة المزارعين في عموم المديريات.

من جانب اخر ، ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ، اليوم، مع مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية محمد الديلمي الاستعدادات الجارية لتنفيذ حملة الرش الضبابي الذي ينفذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا محور حضرموت - شبوة - المهرة بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

واكد نيمر حرص السلطة المحلية على تنفيذ مثل هذه الحملات كإجراءات وقائية للمواطنين خاصة بعد أعصار (لُبان)الذي تسبب في أنتشار كثير من الأمراض والأوبئة في المحافظة.. مثمناً الدور الذي يقوم به الصندوق الاجتماعي في دعم وتمويل الأنشطة الصحية ومنها حملات الرش الضبابي وجهود مكافحة الأمراض والأوبئة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"الفاو" توزع بذور وعلاجات بيطرية للمزارعين في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الفاو" توزع بذور وعلاجات بيطرية للمزارعين في المهرة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الفاو" توزع بذور وعلاجات بيطرية للمزارعين في المهرة.

قد تقرأ أيضا