الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن : أول قناة اخبارية تحسم الجدل وتكشف الطريقة الوحيدة والمروعة التي قتل بها القيادي الحوثي ‘‘الشامي’’..شاهد

اخبار من اليمن نقلت قناة العربية مساء اليوم خبر مغاير للروايات التي تناقلتها وسائل الإعلام اليوم عن مقتل قائد القوات الجوية التابع للمليشيات إبراهيم الشامي ونقلت عن مصادرها ان الترجيح الأكبر ان الشامي تعرض للتصفية من قبل جناح في جماعة الحوثي.

وكانت "العربية"، نقلت اليوم الخميس، عن مصادرها أن عملية استخباراتية للتحالف أدت إلى مقتل قائد القوات الجوية السابق المعين من قبل ميليشيات الحوثي، والمطلوب رقم 19 للتحالف العربي، اللواء #إبراهيم_علي_الشامي .

 


قد يهمك أيضــــــــــاً:-

- محلات الصرافة تفاجئ المواطنين بهذه التسعيرة للدولار والريال السعودي قبل قليل .. شاهد السعر الجديد

 


لكنها عادت ورجحت "أن الشامي تعرض للتصفية من قبل قيادات حوثية أخرى".

وكانت مصادر متطابقة في العاصمة اليمنية صنعاء، أكدت مقتل الشامي في ظروف غامضة.

وبحسب المصادر، فإن جثة الشامي، وهو المسؤول الأول عن إطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، في #ميليشيات_الحوثي، وصلت إلى أحد مستشفيات صنعاء وسط تكتم شديد من قبل الحوثيين على خبر مقتله.

وذكرت مصادر مطلعة أن اللواء الشامي، الذي أقيل من منصبه قبل أشهر قليلة بقرار غير معلن ضمن صراعات النفوذ بين أجنحة ميليشيات الحوثي، كان خاضعا للإقامة الجبرية بأوامر مباشرة من زعيم المتمردين، عبد الملك الحوثي، دون معرفة الأسباب.

وأدرج التحالف العربي الشامي ضمن قائمة 40 إرهابيا حوثيا مطلوبا، واحتل الرقم 19، وتم رصد 10 ملايين دولار لمن يدلي بأي معلومات عنه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن : أول قناة اخبارية تحسم الجدل وتكشف الطريقة الوحيدة والمروعة التي قتل بها القيادي الحوثي ‘‘الشامي’’..شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : أول قناة اخبارية تحسم الجدل وتكشف الطريقة الوحيدة والمروعة التي قتل بها القيادي الحوثي ‘‘الشامي’’..شاهد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : أول قناة اخبارية تحسم الجدل وتكشف الطريقة الوحيدة والمروعة التي قتل بها القيادي الحوثي ‘‘الشامي’’..شاهد.