الارشيف / اخبار اليمن

ورشة عمل حول ( دور القطاع الخاص في التحضير والاستجابة والانعاش الاقتصادي) بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بالمكلا

اخبار من اليمن عقدت بغرفة تجارة وصناعة حضرموت ورشة عمل حول ( دور القطاع الخاص في التحضير والاستجابة والانعاش الاقتصادي ) بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية باليمن وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة للأنماء الاقتصادي قدمها المدرب / مروان محرم منسق الورشة  وفي الجلسة الافتتاحية للورشة أكد المحامي / مجدي مبارك بوعابس القائم بأعمال المدير العام للغرفة التجارية إلى أن أهمية مشاركة القطاع الخاص في عملية الاستجابة والتعافي مشيراً إلى أن من خلال هذه الورشة سيتم أنشاء مجلس للقطاع الخاص بحضرموت بهدف الاستعداد والاستجابة والتعافي  سيكون مركزة بالغرفة التجارية باعتبارها الركيزة الاساسية للقطاع الخاص كمكون ثالث بعد الحكومة ومنظمات المجتمع المدني .

من جانبه ألقى الأستاذ / صالح كرامة عمير كلمة مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت تطرق فيها بالتعريف بأهمية الورشة وعرض البرنامج الخاص بها مشيداً بدور الغرفة التجارية في هذا الجانب الاقتصادي .

وناقشت الورشة عدد من المحاور الرئيسية المتعلقة بأنشاء مجلس تنسيق للقطاع الخاص ومحور الاستعداد والتعافي وتشكيل فريق عمل من المشاركين بالورشة للمساهمة في إعداد اللوائح والأنظمة الخاصة بالمجلس ضمن مخرجات الورشة .

حضر الورشة كل من : الأستاذ / عوض بن حميد نائب المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بحضرموت وعدد من رجال الاعمال وممثلين القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
ورشة عمل حول ( دور القطاع الخاص في التحضير والاستجابة والانعاش الاقتصادي) بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورشة عمل حول ( دور القطاع الخاص في التحضير والاستجابة والانعاش الاقتصادي) بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورشة عمل حول ( دور القطاع الخاص في التحضير والاستجابة والانعاش الاقتصادي) بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بالمكلا.