الارشيف / اخبار اليمن

منظمة مكافحة الاتجار بالبشر: الحوثيون متورطون في جرائم انتهاك لأعراض اليمنيات

اخبار من اليمن قالت المنظمة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر إن مليشيا الحوثي الانقلابية, متورطة في جرائم انتهاك لأعراض اليمنيات وابتزازهن مالياً.

وعبرت المنظمة عن أسفها من استمرار القيادات المعينة من قبل مليشيا الحوثي في إدارة البحث الجنائي بممارسة هذا السلوك الدخيل وعلى رأسهم المدعو ( سلطان زابن ).

وقالت المنظمة أن المدعو “سلطان زابن”  متورط بجرائم انتهاك أعراض اليمنيات وابتزازهن, ونهب مجوهراتهم وأموالهن واخفائهن أشهر طويلة بتهم كيدية, غرضها الكسب غير المشروع.

 

 وحذرت من محاولة تبرير جرائم عمليات اختطاف واخفاء عشرات النساء اليمنيات, وممارسة عليهن أبشع أنواع التعذيب والانتهاك , وبشكل غير مسبوق في التاريخ اليمني.

 

وقالت المنظمة في بيان لها إن التصرفات المدانة قانونيا ودينيا وعرفيا وقبليا واخلاقيا وانسانيا, ستظل وصمة عار على الحوثيين ما لم تسارع الجماعة الى اتخاذ اجراءات جادة لايقاف هذا الجريمة المركبة, واتخاذ اجراءات رادعة بحق الكلاب المسعورة، محذرة من مغبة التساهل مع هذه القضية الخطيرة, التي تمس كل نساء اليمن واليمنيين.

 

وأكدت المنظمة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي وستعمل بكل السبل المشروعة لكشف هذه الجرائم امام الراي العام المحلي والعالمي, لحماية نساء اليمن من هذه العصابات التي لم تعرفها اليمن من قبل.

 

وقالت المنظمة إنها حصلت على معلومات جديدة عن فظاعة ما يحدث من انتهاك وابتزاز وتعذيب وإخفاء للنساء والفتيات في سجون سرية وغير قانونية , وستنشرها قريبا  وستعدها بشكل قانوني لتحريك دعاوي قضائية أمام كل المتورطين بهذه الجرائم والانتهاكات أمام القضاء اليمني والدولي ولن تسكت على هذه القضية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
منظمة مكافحة الاتجار بالبشر: الحوثيون متورطون في جرائم انتهاك لأعراض اليمنيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة مكافحة الاتجار بالبشر: الحوثيون متورطون في جرائم انتهاك لأعراض اليمنيات، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة مكافحة الاتجار بالبشر: الحوثيون متورطون في جرائم انتهاك لأعراض اليمنيات.