الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق رسمي للعميد طارق صالح حول حقيقة مغادرته اليمن إلى هذه الدولة ولماذا؟ "التفاصيل كاملة"

اخبار من اليمن قام قائد قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، امس السبت 19 يناير/كانون الثاني 2019، بزيارة جرحى الساحل الغربي الذين يتلقون العلاج في مستشفيات القاهرة.

 

وخلال الزيارة، اطمأن العميد طارق صالح على صحة الجرحى من ألوية العمالقة والمقاومة الوطنية وألوية تهامة. وأكد العميد طارق اهتمام القيادة العسكرية البالغ بالجرحى، وأنهم يولونهم كامل الاهتمام، ويتابعون حالتهم الصحية أولاً بأول.

 

وقدم الجرحى شكرهم البالغ للعميد طارق صالح وكافة القيادات في الساحل، مؤكدين أنهم ينتظرون تعافيهم وشفاءهم بفارغ الصبر ليعودوا إلى الميدان لاستكمال مهامهم الوطنية في الدفاع عن الجمهورية والحرية والديمقراطية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
أول تعليق رسمي للعميد طارق صالح حول حقيقة مغادرته اليمن إلى هذه الدولة ولماذا؟ "التفاصيل كاملة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق رسمي للعميد طارق صالح حول حقيقة مغادرته اليمن إلى هذه الدولة ولماذا؟ "التفاصيل كاملة"، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق رسمي للعميد طارق صالح حول حقيقة مغادرته اليمن إلى هذه الدولة ولماذا؟ "التفاصيل كاملة".