الارشيف / اخبار اليمن

الاصلاحي عبدالله العديني يتخذ خطوة استباقية مفاجئة لمنع عرض فيلم 10 ايام قبل الزفة بتعز

اخبار من اليمن  

طالب عبدالله أحمد العديني، القيادي المتشدد في حزب الإصلاح وعضو البرلمان، الجمعة، بإغلاق نادي تعز السياحي، الذي أعادت السلطات افتتاحه في 7 سبتمبر من العام المنصرم.

 

وجاءت مطالبة العديني بإعلاق نادي تعز السياحي، عقب إعلان مكتب الثقافة في المحافظة استعداده لعرض فيلم عشرة أيام قبل الزفة.

 

ودعا العديني، خلال خطبة الجمعة، المصلين للتظاهر وإغلاق النادي، واصفا ما يقوم به مكتب الثقافة بـ"المنكرات والتي تستدعى من الجميع التظاهر".

 

ويعد نادي تعز السياحي من أقدم المنتزهات الترفيهية في مدينة تعز، ويوجد به مسبح وصالة سينما وقاعات للحفلات وعدد من المطاعم.

 

يشار إلى أن فيلم عشرة أيام قبل الزفة هو أول فيلم يمني سينمائي طويل يتم إنتاجه بإمكانات محلية خالصة، وعرض لأول مرة في مدينة عدن في أغسطس الماضي العام الماضي خلال عيد الأضحى.

 

ويناقش الفيلم تأثير الحرب سلبا على أماني البسطاء وتطلعاتهم، وحقق نجاحا محليا ودوليا كبيرا.

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
الاصلاحي عبدالله العديني يتخذ خطوة استباقية مفاجئة لمنع عرض فيلم 10 ايام قبل الزفة بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاصلاحي عبدالله العديني يتخذ خطوة استباقية مفاجئة لمنع عرض فيلم 10 ايام قبل الزفة بتعز، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاصلاحي عبدالله العديني يتخذ خطوة استباقية مفاجئة لمنع عرض فيلم 10 ايام قبل الزفة بتعز.