الارشيف / اخبار اليمن

عرض جديد ومفاجئ 5 مليون ريال جائزة نقدية لمن يأتي برأس هذا القيادي الحوثي بصنعاء (الاسم)

اخبار من اليمن أعلن ناشط يمني بأنه رصد جائزة مالية قدرها خمسة ملايين ريال يمني لمن يقتل القيادي الحوثي سلطان زابن المسئول عن البحث الجنائي الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء. وقام زابن باختطاف مئات النساء اليمنيات واخفائهن في فيلا خاصة في شارع تعز بالعاصمة صنعاء ثم يقوم بمساومة أهليهن وابتزازهن مقابل مبالغ مالية كبيرة وصلت في بعضها إلى خمسة مليون ريال. وكانت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر قد حذرت سلطات الحوثيين في صنعاء من عواقب تبرير جرائم اختطاف وإخفاء المئات من النساء اليمنيات وتعرضهن لأبشع أنواع الانتهاكات. وعبرت المنظمة عن أسفها من استمرار القيادات المعينة من قبل مليشيا الحوثي في رأس إدارة البحث الجنائي حرة طليقة وعلى رأسهم المدعو ( سلطان زابن) رغم تورطه وآخرين بجرائم انتهاك أعراض اليمنيات وابتزازهن , ونهب مجوهراتهم وأموالهم وإخفائهن أشهر طويلة بتهم كيدية , غرضها الكسب غير المشروع. وأضاف بيان المنظمة بأن هذه التصرفات المدانة قانونيا ودينيا وعرفيا وقبليا واخلاقيا وانسانيا، ستظل وصمة عار على الحوثيين ما لم تسارع الى اتخاذ اجراءات جادة لإيقاف هذا الجريمة المركبة، واتخاذ اجراءات رادعة بحق الكلاب المسعورة من انتهاك اعراض اليمنيات.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عرض جديد ومفاجئ 5 مليون ريال جائزة نقدية لمن يأتي برأس هذا القيادي الحوثي بصنعاء (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عرض جديد ومفاجئ 5 مليون ريال جائزة نقدية لمن يأتي برأس هذا القيادي الحوثي بصنعاء (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عرض جديد ومفاجئ 5 مليون ريال جائزة نقدية لمن يأتي برأس هذا القيادي الحوثي بصنعاء (الاسم).