الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : الجيش اليمني والسعودية يتلقون صدمة كبيرة في مأرب.. والأناضول تكشف تفاصيل خسارة فادحة

اخبار من اليمن قتل ثلاثة من خبراء نزع الألغام الأجانب، اليوم الأحد، بانفجار في مقر مركز مسام لنزع الألغام (سعودي)، في مدينة مأرب، شرقي اليمن.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية، عن مصدر في المركز، إن "ثلاثة من خبراء نزع الألغام قتلوا في مقر مركز مسام لنزع الألغام التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بانفجار عدة ألغام في مقر المركز الكائن بمدينة مأرب".

وأضاف أن "الخبراء، قاموا بتجميع عدد من الألغام، لتفجيرها وإتلافها، إلا أنها انفجرت بهم"، مشيرا إلى أنه لم يتسن على الفور معرفة جنسيات هؤلاء الخبراء.



قد يهمك ايضاً:

ويعمل المركز السعودي، منذ أكثر من نصف عام، في نزع الألغام التي زرعها الحوثيون بعدة مناطق في اليمن. يذكر أن السعودية تقود تحالفا عسكريا في اليمن ينفذ منذ 26 مارس/آذار 2015، عمليات لدعم قوات الجيش الموالية لرئيس البلاد عبد ربه منصور هادي، لاستعادة مناطق سيطرت عليها جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في يناير/كانون الثاني من العام ذاته.

وخلفت الحرب أوضاعا إنسانية وصحية صعبة، جعلت معظم السكان بحاجة إلى مساعدات، في واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم، بحسب الأمم المتحدة.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : الجيش اليمني والسعودية يتلقون صدمة كبيرة في مأرب.. والأناضول تكشف تفاصيل خسارة فادحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : الجيش اليمني والسعودية يتلقون صدمة كبيرة في مأرب.. والأناضول تكشف تفاصيل خسارة فادحة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : الجيش اليمني والسعودية يتلقون صدمة كبيرة في مأرب.. والأناضول تكشف تفاصيل خسارة فادحة.