الارشيف / اخبار اليمن

افتتاح دورتين تدريبيتين لتأهيل 24 عاملاً في خدمات الرعاية التكاملية وصحة الطفل بمأرب

اخبار من اليمن مأرب- سبأنت
افتتح وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ،اليوم، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي،دورتين تدريبيتين لـ24 صحياً في المحافظة.

وتهدف الدورتين الى اكساب المشاركين على مدى 18 يوما معارف ومهارات صحية في الصحة الانجابية، التغذية، التحصين، صحة الطفل، الملاريا، السل والمشورة في مكافحة البلهارسيا.

واشاد الوكيل الفاطمي بجهود إدارة وكوادر مكتب الصحة العامة والسكان والعاملين في مختلف المرافق الصحية، لتقديم خدمات صحية وطبية ورعاية اولية للمواطنين..مثمناً الانجازات التي حققوها خلال خلال العام الماضي رغم التحديات التي وجهتهم بسبب ارتفاع عداد السكان بالمحافظة نتيجة الاستمرار في تدفق النازحين.

وشكر الفاطمي مجموعة البنك الدولي ومنظمة اليونسيف على دعمها لبرامج ومشاريع القطاع الصحي بالمحافظ..متمنيا على بقية المنظمات الدولية الأخرى أن تساهم وتدعم المكاتب الخدمية في المحافظة كل في مجالها بما يعزز قدرة السلطة المحلية في الاستجابة لاحتياجات المواطنين والنازحين والمهجرين والارتقاء بالوضع الانساني بالمحافظة.

من جانبه اشار الدكتور الشدادي الى الانجازات الكبيرة التي حققها مكتب الصحة العامة والسكان في تنفيذ خطته خلال العام الماضي والارتقاء بالوضع الصحي والتوسع في تقديم الخدمات الصحية والطبية ورفع كفاءة المنشاءات الصحية والطبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
افتتاح دورتين تدريبيتين لتأهيل 24 عاملاً في خدمات الرعاية التكاملية وصحة الطفل بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح دورتين تدريبيتين لتأهيل 24 عاملاً في خدمات الرعاية التكاملية وصحة الطفل بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح دورتين تدريبيتين لتأهيل 24 عاملاً في خدمات الرعاية التكاملية وصحة الطفل بمأرب.

قد تقرأ أيضا