الارشيف / اخبار اليمن

قيادية مؤتمرية مثيرة للجدل ومقربة من السفير أحمد علي تتحدى الحوثيين من وسط صنعاء وتعلن تأييدها المطلق لغارات التحالف لهذا السبب

اخبار من اليمن اعلنت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة العامة فائقة السيد تعلن تأييدها للعملية النوعية التي نفذها التحالف العربي على جماعة الحوثي بالعاصمة صنعاء.

وفي سياق حديثها عن جرائم المليشيات الإيرانية والفضائع التي يرتكبونها في صنعاء قالت السيد في تغريدها على صفحتها في تويتر ـ رصدها محرر "الهدهد اونلاين : الحوثيين بارعون في هتك الأعراض وخصوصاً إذا كان الضحية مٶتمري من العيار الثقيل وتعتبر سياسة ليٌ الذراع من أقبح وساٸلهم للإبتزاز والتشهير".



قد يهمك ايضاً:

 

 

 

وأضافت "يدفعون بنسائهم إلى صالات الأعراس ليتم تصوير نساء معارضيهم على غفلة منهن ومن ثم يبدأون مسلسل الإبتزاز السياسيّ فإن لم تكن معنا فأنت ضدنا.فعون بنسائهم إلى صالات الأعراس ليتم تصوير نساء معارضيهم على غفلة منهن ومن ثم يبدأون مسلسل الإبتزاز السياسيّ فإن لم تكن معنا فأنت ضدنا

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قيادية مؤتمرية مثيرة للجدل ومقربة من السفير أحمد علي تتحدى الحوثيين من وسط صنعاء وتعلن تأييدها المطلق لغارات التحالف لهذا السبب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادية مؤتمرية مثيرة للجدل ومقربة من السفير أحمد علي تتحدى الحوثيين من وسط صنعاء وتعلن تأييدها المطلق لغارات التحالف لهذا السبب، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادية مؤتمرية مثيرة للجدل ومقربة من السفير أحمد علي تتحدى الحوثيين من وسط صنعاء وتعلن تأييدها المطلق لغارات التحالف لهذا السبب.