الارشيف / اخبار اليمن

في اول اجتماع لهيئته الإدارية 2019.. محلي طورالباحه يدين الحادث الإرهابي على منصة العند

اخبار من اليمن لحج /صلاح بن غالببدأت اليوم الأحد الهئية الإدارية للمجلس المحلي بطورالباحه بمحافظة لحج إجتماعها الأول لعام 2019م
برئاسة عبدالرقيب البكيري مديرعام المديرية وفي بداية الأجتماع أدانت الهئية الإدارية حادث منصة العند وصمت الحاضرين 5دقائق لقراءة الفاتحه لأرواح شهداء منصة العند متمنيين الشفاء العاجل لقائد مسيرة التنمية اللواء الركن /أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج ولكل جرحى الحادث الإرهابي لمنصة العند.
وناقشت الهئية الإدارية عدة قضايا أهمها:
1- إقرار الموازنة الإستثمارية العامه للمديرية لعام 2019م
2- توجيه اللجنه الأمنية بالمديريه بمنع ظاهرة التهريب والحد منها بكل الوسائل لتجنيب قبائل المديرية الأحتراب والأقتتال وإثارة الفتن بسبب هذه الظاهرة السئية وثـَمَّنث الهئية دور القائد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة في هذا المجال.
3-رفع إيجارات المحلات التجارية المملوكة للدولة وسرعة تسديدها.
4-إلزام مدير مكتب الصحه بالمديرية بنقل مكتب الصحه من مركز الأمومة والطفولة خلال أسبوع من يومنا هذا الأحد.
حضر الإجتماع محمد الجعللي الأمين العام للمجلس المحلي والعقيد مثنى زليط مدير أمن المديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
في اول اجتماع لهيئته الإدارية 2019.. محلي طورالباحه يدين الحادث الإرهابي على منصة العند ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في اول اجتماع لهيئته الإدارية 2019.. محلي طورالباحه يدين الحادث الإرهابي على منصة العند، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في اول اجتماع لهيئته الإدارية 2019.. محلي طورالباحه يدين الحادث الإرهابي على منصة العند.

قد تقرأ أيضا