الارشيف / اخبار اليمن

تدشين صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة بمحافظتي شبوه والضالع


اخبار من اليمن شبوة ـ الضالع ـ سبأنت:
دُشنت اليوم الأحد، في محافظتي شبوه والضالع، عملية صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية الممولة من منظمة اليونيسف.

وأوضح وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي نبيل العفيف، إن (٤٦٥٧٨) حالة ستستفيد من عملية الصرف التي ستتم في مراكز وشركات الصرافة في كاك بنك وهوام ومروان الشعيبي.

وقال إن عملية الصرف التي بدأت اليوم ستستمر لمدة ٢٦ يوما وفي جميع مديريات المحافظة حيث لا يقتصر الصرف على المراكز الرئيسية بعاصمة المحافظة بل عمل صندوق الرعاية الاجتماعية على عملية تسهيل الاجراءات والصرف المستفيدين كلا في مديريته نظرا لظروف الصعبة التي يواجها المستفيدين في عملية التنقل .

من جانبه أوضح المدير العام التنفيذي لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة شبوة مبارك الحامد ان صرف المستحقات ستتم من خلال مصرف الكريمي في اثنا عشر مديرية من مديريات المحافظة، فيما سيتم صرف المستحقات المالية للمشمولين بالرعاية في الخمس المديريات الأخرى من المحافظة عبر بنك الأمل للتمويل الأصغر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة بمحافظتي شبوه والضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة بمحافظتي شبوه والضالع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة بمحافظتي شبوه والضالع.

قد تقرأ أيضا