ماذا يريد المجلس الانتقالي الجنوبي من حكومة معاشيق .. اسرار المفاوضات ؟!

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر حكومية رفيعة عن تفاصيل مفاوضات سياسية تجرى حاليا بقصر معاشيق بعدن بين ممثلين من الحكومة الشرعية اليمنية وأخرى من المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

وذكرت صحيفة عدن الغد أن قيادة المجلس الانتقالي تقدمت بعدد من المطالب السياسية مقابل إنهاء الأزمة الأخيرة وسحب القوات من الشوارع .

 

وأشارت المصادر إلى ان من بين المطالب المطروحة إشراك المجلس الانتقالي الجنوبي في الحكومة الشرعية بعدد من الحقائب الحكومية وإقالة عدد من قادة ألوية الحماية الرئاسية وعلى رأسهم كلا من إبراهيم حيدان ومهران القباطي وتسليم قيادة هذه الألوية لقيادات سلفية موالية للرئيس هادي .

 

وأوضحت المصادر إلى ان من بين المطالب وقف الحملات الإعلامية التي تقوم بها أطراف في الحكومة الشرعية ضد وجود طارق محمد صالح بعدن والاعتراف به طرف أساسي من أطراف الشرعية وتهيئة الظروف الممكنة لقيادته جبهة سياسية وعسكرية مناوئة للحوثيين تنطلق من عدن والمخا.

 

وقال المصدر ان المفاوضات بين الطرفين لاتزال جارية مشيرا إلى ان ليس من بين المطالب إسقاط حكومة بن دغر .

 

وبهذا فإن اللعبة تكشفت وأن أهداف المجلس الإنتقالي الجنوبي واضحة ليست من أجل مكافحة الفساد أو من أجل الشعارات الكاذبة لرفع ، بل هي من أجل إشراك طارق محمد عبدالله صالح والمشاركة في الحكومة وصنع القرار .

أخبار من الرئيسية

ماذا يريد المجلس الانتقالي الجنوبي من حكومة معاشيق .. اسرار المفاوضات ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا يريد المجلس الانتقالي الجنوبي من حكومة معاشيق .. اسرار المفاوضات ؟!، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا يريد المجلس الانتقالي الجنوبي من حكومة معاشيق .. اسرار المفاوضات ؟!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق