شاهد الرسالة الخطيرة المسربة التي اوقفت الاشتباكات في عدن .. صورة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر حساب على شبكات التواصل الاجتماعي "تويتر" وثيقة قال إنها السبب الرئيسي لوقف تحركات ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن وتدخل التحالف.

 

وتشير الوثيقة التي نشرها حساب "مجتهد" وهو حساب يملك أكثر من مليوني متابع على "تويتر" ويقول إنَّ له علاقة بدوائر صنع القرار في السعودية، إلى توقيع 6 من كبار قادة الألوية والمعسكرات التي تواجه الحوثيين في الساحل الغربي للبلاد.

 

وجاء في الوثيقة "إلى كل قادة التحالف العربي فإننا قادة ألوية الساحل الغربي الموقعين أدناه نطلب منكم التدخل السريع لوقف القتال بين إخوتنا في عدن خلال 13 ساعة القادمة وإن استمر القتال سنضطر لسحب الألوية إلى عدن".

 

وبالمراجعة إلى الوثيقة فإنها تعود إلى تاريخ 29 يناير/كانون لثاني 2018 أي قبل يوم واحد من حصار الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً في القصر الرئاسي بعدن.

 

وشهدت عدن خلال الأيام الماضية من الأسبوع الجاري اشتباكات طاحنة بين القوات الحكومية اليمنية، وأخرى موالية للانتقالي الجنوبي، تمكنت الأخيرة من السيطرة على مرافق عسكرية ومدنية حكومية قبل أن تستعيد واسطة خليجية زمام الأمور وتعيد الأوضاع إلى ماكانت عليه من قبل.

أخبار من الرئيسية

شاهد الرسالة الخطيرة المسربة التي اوقفت الاشتباكات في عدن .. صورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد الرسالة الخطيرة المسربة التي اوقفت الاشتباكات في عدن .. صورة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد الرسالة الخطيرة المسربة التي اوقفت الاشتباكات في عدن .. صورة.

0 تعليق