الارشيف / اخبار اليمن

خلال لقاء رسمي : دولة عضمى تصرح هذا موقفنا من وحدة اليمن وسنكرس كامل الجهود لهدفنا في اليمن!,,تفاصيل هامة‘‘

اخبار من اليمن أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، حرص الحكومة على إحلال السلام الدائم والشامل المرتكز على المرجعيات الأساسية الثلاث.

 

وأشاد المقدشي، خلال لقائه" اليوم الأحد" الملحق العسكري البريطاني لدى اليمن العقيد ماثيو ستاور، بجهود بريطانيا الداعمة لأمن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية.


قد يهمك أيضـــــــاً:-

الحوثيون يعلقون على "قصف صنعاء" العنيف الليلة الماضية.. ماذا قالوا؟!


وفي اللقاء، تطرق وزير الدفاع، إلى الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية الانقلابية ضد المدنيين.

 

وأكد العقيد ستاور، وقوف بلاده إلى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة التوصل إلى حل سلمي يرتكز على المرجعيات الثلاث وتحقيق السلام الذي ينشده الشعب اليمني بما يؤدي إلى إنهاء الانقلاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
خلال لقاء رسمي : دولة عضمى تصرح هذا موقفنا من وحدة اليمن وسنكرس كامل الجهود لهدفنا في اليمن!,,تفاصيل هامة‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلال لقاء رسمي : دولة عضمى تصرح هذا موقفنا من وحدة اليمن وسنكرس كامل الجهود لهدفنا في اليمن!,,تفاصيل هامة‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلال لقاء رسمي : دولة عضمى تصرح هذا موقفنا من وحدة اليمن وسنكرس كامل الجهود لهدفنا في اليمن!,,تفاصيل هامة‘‘.