الارشيف / اخبار اليمن

وزير الادارة المحلية يبحث مع مظمة العمل لمكافحة الجوع تنفيذ مشاريع اغاثية

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
بحث وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم ، مع مدير برنامج الاستجابة الطارئة في منظمة العمل لمكافحة الجوع ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، امكانية مساهمة المنظمة في تنفيذ مشاريع وبرامج اغاثية للنازحين والفئات الاشد فقراً في عدد من المحافظات وسبل تعزيز التنسيق والشراكة بين المنظمة واللجنة العليا للاغاثة.

واشار فتح الى ان الحكومة ترحب وتشجع عمل كافة المنظمات والمؤسسات العاملة التي تعمل على تقديم الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني..مؤكداً أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تحرص على تنفيذ المشاريع المرتبطة بحياة المواطنين..مشدداً على ضرورة ان تساهم المنظمة في تنفيذ مشاريع وبرامج كثيفة العمالة وبرامج دعم مصادر الدخل للنازحين.

من جابنه ابدى مدير برنامج الاستجابة الطارئة في منظمة العمل لمكافحة الجوع، استعداد المنظمة للعمل في تنفيذ وتقديم المشاريع الاغاثية في اليمن.

حضر اللقاء المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الادارة المحلية يبحث مع مظمة العمل لمكافحة الجوع تنفيذ مشاريع اغاثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الادارة المحلية يبحث مع مظمة العمل لمكافحة الجوع تنفيذ مشاريع اغاثية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الادارة المحلية يبحث مع مظمة العمل لمكافحة الجوع تنفيذ مشاريع اغاثية.

قد تقرأ أيضا