الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : أول إجراء للحوثي بعد ساعات من العملية النوعية للتحالف بصنعاء.. ماذا حدث لثلاثين ضابطا برتب عالية؟.. (صورة)

اخبار من اليمن قالت مصادر أمنية في العاصمة صنعاء، إن جماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، أوقفت عدداً من ضباط جهاز الأمن السياسي وهددت آخرين بالفصل، على خلفية رفضهم أداء قسم الولاء لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي ورفضهم الالتزام بطريقة الصلاة المذهبية للمليشيا في ختام دورة تثقيفية.

 

ووفقاً للمصادر فإن مليشيا الحوثي أوقفت 10 ضباط من جهاز الأمن السياسي عن العمل، وهددت 20 آخرين بالفصل بعد رفضهم تأدية قسم الولاء لزعيم المليشيات في ختام دورة تثقيفية مذهبية عقدتها لهم المليشيات لمدة أسبوع، وفي نهايتها طلب مشرفو المليشيات من الضباط تأدية قسم الولاء لعبدالملك الحوثي، إلا أن الجميع رفضوا وأخبروا مشرفي المليشيات أنهم ضباط يعملون مع جهاز تابع للدولة وليسوا تابعين لحركة أو حزب أو مليشيات، وهو الأمر الذي قوبل بهستيريا من قبل قيادات المليشيات الأمنية التي أشرفت على الدورة، وقامت بإيقاف عشرة منهم عن العمل ووصفت الجميع بالمنافقين والموالين لأعداء الله ورسوله وأمريكا وإسرائيل، حسب زعم قيادات المليشيات.


قد يهمك أيضـــــــاً:-

 


وأضافت المصادر أن كافة الضباط الثلاثين الذين حضروا الدورة هُددوا بالفصل عن عملهم بحجة أنهم مرجفون ولم يلتزموا بموجبات ومتطلبات الولاء للمليشيات بعد تأديتهم الصلاة وفقا لمذهبهم وإصرارهم على الضم وترديد كلمة آمين عقب قراءة الإمام للفاتحة، وهو ما اعتبره مشرفو المليشيات على الدورة بأنه إرجاف ونفاق من قبل الضباط وعدم احترام لما يزعمونه مسيرة قرآنية.

 

من جانبه نقل "نيوز يمن" عن مصادر :أن المليشيا ترغم جميع ضباط وموظفي جهازي الأمن السياسي والقومي على حضور دورات تثقيفية لمدة أسبوع وأن كثيرا منهم تعرضوا للاعتقال بعد رفضهم حضورها، فيما أوقف آخرون عن العمل بسبب عدم الالتزام بتوجيهات مشرفي المليشيات في ختام تلك الدورات".

20-01-19-401869502.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : أول إجراء للحوثي بعد ساعات من العملية النوعية للتحالف بصنعاء.. ماذا حدث لثلاثين ضابطا برتب عالية؟.. (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : أول إجراء للحوثي بعد ساعات من العملية النوعية للتحالف بصنعاء.. ماذا حدث لثلاثين ضابطا برتب عالية؟.. (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : أول إجراء للحوثي بعد ساعات من العملية النوعية للتحالف بصنعاء.. ماذا حدث لثلاثين ضابطا برتب عالية؟.. (صورة).