مصدر حكومي ينفي الاتفاق مع الانفصاليين على تغيير الحكومة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفى مصدر حكومي يمني، صحة ما تم تداوله من تسريبات عن اتفاق رعاه "التحالف العربي"، بين الحكومة اليمنية وما يُسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي"، يقضي بإقالة الحكومة، والسماح للقوات المدعومة إماراتياً بالانتشار في أرجاء عدن.

وأوضح المصدر، الذي يتواجد إلى جانب رئيس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، في مقر إقامة الحكومة بعدن، أن ما تم تداوله من تسريبات عن مضامين اتفاق يقضي بإقالة الحكومة ونقاط أخرى "غير صحيح"، مشيراً إلى أن التفاهمات الجارية برعاية التحالف، تتم حول الوضع الأمني وإعادة معسكرات الحماية الرئاسية والمباني الحكومية، وغيرها مما يتعلق بإعادة تطبيع الأوضاع في عدن.

يأتي ذلك في الوقت الذي، يرعى فيه التحالف بقيادة السعودية والإمارات، ترتيبات للتهدئة في مدينة عدن بما في ذلك تسليم بعض المواقع العسكرية التي سقطت في أيدي الانفصاليين، لقوات أخرى وُصفت بأنها "محايدة".

وشهدت عدن، خلال الـ24 الساعة الماضية، وساطات للتهدئة جرت خلالها إعادة بعض مواقع قوات الحماية الرئاسية والقوات الحكومية، بعد أن استولى عليها المسلحون الانفصاليون، إلا أن شكوكاً تُثار حول حقيقة إعادة تلك المقرات إلى القوات التي كانت مرابطة فيها بالفعل.

مصدر حكومي ينفي الاتفاق مع الانفصاليين على تغيير الحكومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر حكومي ينفي الاتفاق مع الانفصاليين على تغيير الحكومة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر حكومي ينفي الاتفاق مع الانفصاليين على تغيير الحكومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق