الارشيف / اخبار اليمن

خبير عسكري خليجي : التحالف قد يعاود قصف الحوثيين في الحديدة اذا لم ينسحبوا منها

اخبار من اليمن أكد الخبير والمحلل العسكري خلفان الكعبي أن التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية قد يضطر لقصف مليشيا الحوثي في الحديدة ما لم تنسحب من المدينة.

وقال في تغريدات عبر "تويتر""لا أستبعد ان يقصف التحالف مواقع الحوثة في الحديدة إذا لم ينسحب أذناب ايران من الحديدة ، النقاش يجب ان يركز على سحب الحوثة مقاتليهم مع عدم إهمال الجانب الإغاثي والإنساني".

وتابع: "مماطلة المبعوث الأممي مارتن غريفيث وألاعيبه أصبحت واضحة ،نريد ان نرى انسحابا وليس وعودا وأكاذيبا، مشاورات السويد لم تغير شيئا".

وكان الكعبي قال في وقت سابق، إنه ثبت لخبراء الامم المتحدة ان عائدات وقود مشحون من موانئ ايرانية بموجب وثائق مزورة يتم استغلالها في تمويل حرب الحوثيين لليمن وبعد محاولتهم قتل الجنرال باتريك وبعد كل ما ثبت للأمم المتحدة بأنهم الطرف المعتدي هل ستسمي الامم المتحدة الحوثة بانهم الطرف المعرقل للسلام كما نراة نحن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خبير عسكري خليجي : التحالف قد يعاود قصف الحوثيين في الحديدة اذا لم ينسحبوا منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري خليجي : التحالف قد يعاود قصف الحوثيين في الحديدة اذا لم ينسحبوا منها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري خليجي : التحالف قد يعاود قصف الحوثيين في الحديدة اذا لم ينسحبوا منها.

قد تقرأ أيضا