الحوثيون يلعنون موقفا جديدا من الحرب والمفاوضات السياسية في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيات الحوثي في اليمن موقفا جديدا من المفاوضات التي يمكن وصفها بالسرية تقودها أطراف دولية ولم تتضح معالم تلك العملية حتى اللحظة .

وقال رئيس اللجنة الثورية لمليشيات الحوثي محمد علي الحوثي " أن جماعته مع العودة لطاولة الحواروتشكيل لجنة مصالحة وطنيه والاحتكام لصندوق الانتخابات لانتخاب رئيس وبرلمان يمثل كل القوى باليمن ووضع ضمانات دولية ببدءإعادة الاعمار ومنع اي اعتداء من دول اجنبية على اليمن وجبر الضرر وإعلان عفو عام وإطلاق المعتقلين لكل طرف ووضع اي ملف مختلف عليه للاستفتاء.

ولم يذكر الحوثي في تغريدته بحسابه الرسمي على تويتر " أي حديث عن الأسلحة والمدن التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية كما لم يتحدث الحوثي عن الشرعية اليمنية التي يدعمها التحالف العربي .

يأتي هذا بعد أسبوع واحد من وصول فريق حوثي برئاسة محمد عبدالسلام الناطق الرسمي للمليشيات الحوثية إلى سلطنة عمان ولقاءه بوزير الخارجية البريطاني الأسبوع الماضي الذي الذي وصل فيه الوزير البريطاني وعقد لقاء مع سلطان عمان قابوس بن سعيد ثم توجه إلى العاصمة السعودية الرياض لبحث الأزمة اليمنية كما أعلنت بذلك منصات تابعة لوزارة الخارجية البريطانية .

وتؤكد مصادر رفيعة في حزب المؤتمر الشعبي العام " أن مفاوضات عالية تقودها بريطانيا لفرض حل سياسي جديد في اليمن كما لم تعلق أي أطراف في الشرعية اليمنية حتى اللحظة .

 

الحوثيون يلعنون موقفا جديدا من الحرب والمفاوضات السياسية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يلعنون موقفا جديدا من الحرب والمفاوضات السياسية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يلعنون موقفا جديدا من الحرب والمفاوضات السياسية في اليمن.

0 تعليق