جنود الحزام الأمني في عدن يبيعون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمجمع القضاء ورئاسة الوزراء للبيع في سوق القات بالمنصورة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عرض أفراد عسكريون يتبعون الحزام الأمني في مدينة عدن - جنوب اليمن - أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمجمع القضاء في مدينة عدن في سوق القات بمدينة المنصورة بعد يومين من نهبها من المجمع بعد اقتحامه بالقوة .

وقالت صحيفة عدن الغد الصادرة من المدينة " أن جنود يرتدون بزات عسكرية عرضوا أمس الأربعاء عدد من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمجمع القضاء الحكومي ورئاسة الوزراء بخور مكسر عقب تعرضه للنهب يوم الأحد الماضي.

وحسب الصحيفة وصل عدد من الجنود في الحزام الأمني إلى سوق القات بالمنصورة وعرضوا عدد من اجهزة الكمبيوتر المحمولة التي قالوا أنهم غنموها من مبنى القضاء وأخرى من رئاسة الوزراء.

وقام عدد من المواطنين بشراء بعض اجهزة الكمبيوتر هذه وبفتحها تبين انها مليئة ببيانات قضايا جنائية وامنية كثيرة .

واثارت عملية النهب التي تعرض لها مجمع القضاء بخور مكسر حالة من الغضب الشديدة في صفوف الاهالي بعدن .

 

جنود الحزام الأمني في عدن يبيعون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمجمع القضاء ورئاسة الوزراء للبيع في سوق القات بالمنصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جنود الحزام الأمني في عدن يبيعون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمجمع القضاء ورئاسة الوزراء للبيع في سوق القات بالمنصورة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جنود الحزام الأمني في عدن يبيعون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمجمع القضاء ورئاسة الوزراء للبيع في سوق القات بالمنصورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق