قرابة 400 قتيل وجريح من الجنوبيين تسبب بهم المتمرد عيدروس الزبيدي في عدن .. معلومات صادمة لكل الجنوبيين

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

كشفت مصادر رسمية في الحكومة اليمنية عن إجمالي الضحايا الذين سقطوا في المواجهات التي قادها المتمرد عيدروس الزبيدي في محالته البائسة لاسقاط حكومة بن دغر, حيث قال المصدر أن قرابة 400 قتيل وجريح من الجنوبيين , سقطوها في تلك المواجهات .

وكشف المصدر الحكومي أن المواجهات أسفرت عن سقوط 87 قتيلا و312 جريحا في أحداث ‎#عدن الأخيرة.

وكشفت مصادر رفيعة لمأرب برس أن من أهم الشروط التي يشترطها المجلس الانتقالي في الوقت الحالي هو ضمان مستقبل سياسي للعميد الفار طارق محمد عبدالله صالح في الحكومة القادمة .

وتأتي هذه المطالب التي يتمسك بها المجلس الانتقالي نزولا عن رغبة " أبوظبي " التي تعلق أمالا كبيرة لمستقبل اليمن على أسرة الرئيس السابق , وهو الامر الذي رفضه الرئيس هادي جملة وتفصيلا وما زالت تجري مفاوضات حول اللحظة حول تصور المشهد السياسي القادم .

قرابة 400 قتيل وجريح من الجنوبيين تسبب بهم المتمرد عيدروس الزبيدي في عدن .. معلومات صادمة لكل الجنوبيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرابة 400 قتيل وجريح من الجنوبيين تسبب بهم المتمرد عيدروس الزبيدي في عدن .. معلومات صادمة لكل الجنوبيين، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرابة 400 قتيل وجريح من الجنوبيين تسبب بهم المتمرد عيدروس الزبيدي في عدن .. معلومات صادمة لكل الجنوبيين.

0 تعليق