الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصور .. يمني يسطو على صراف الراجحي بدون سلاح لكن نهايته كانت مأساوية

اخبار من اليمن أسفرت عمليات البحث والتحري عن القبض على وافد يمني أقدم على اقتلاع جهاز صراف آلي بمحطة وقود بمركز عفراء، شمال محافظة بلقرن بمنطقة عسير.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير بأن دوريات الأمن باشرت، فجر السبت الماضي الموافق 1440/5/6 هـ، بلاغاً عن تعرض جهاز صرف آلي للسرقة بعد انتزاعه من موقعه، بمحطة وقود بمحافظة بلقرن، ونقله بسيارة نقل صغيرة.

وأضاف: تم على الفور اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، وتكثيف عمليات البحث والتحريات التي أسفرت- بتوفيق الله- عن القبض على المتهم المتورط بالجريمة، مقيم من الجنسية اليمنية بالعقد الثاني من العمر، وضبط جهاز الصرف الآلي قبل أن يتمكن الجاني من استخراج الأوراق النقدية المُودَعة بداخله، وقد جرى إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، وإحالة القضية للنيابة العامة.

واختتم: تعلن شرطة منطقة عسير عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
شاهد بالصور .. يمني يسطو على صراف الراجحي بدون سلاح لكن نهايته كانت مأساوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور .. يمني يسطو على صراف الراجحي بدون سلاح لكن نهايته كانت مأساوية، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور .. يمني يسطو على صراف الراجحي بدون سلاح لكن نهايته كانت مأساوية.