الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : بعد ان كشف المستور واكبر فضيحة فساد بالبنك المركزي .. أنباء عن مغادرة معياد عدن

اخبار من اليمن ابلغت مصادر مطلعه عن معلومات تفيد بمغادرة رئيس اللجنة الاقتصادية العليا حافظ معياد ، العاصمة المؤقتة عدن . 
واضافت المصادر ان مغادرة معياد تاتي بعد خلافات وقعت بين معياد مع رئيس الوزراء معين عبدالملك ومحافظ البنك المركزي محمد زمام بعد ان كشف اكبر فضحية فساد تخص الوديعة السعودية تقدر 9 مليار ريال فوراق صرف ما بين سعر الريال المعلن من قبل البنك والمضارب فيه. 

وكان معياد كشف مساء الاحد عن عمليات فساد ومضاربة بالمال العام خلال اقل من شهر . 

وبحسب وثائق نشرها معياد مرفقة في منشور له بصفحته بالفيسبوك ، كشف عن وتلاعب قيادة البنك المركزي بأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية , والمقدرة بحوالي 9 مليار ريال يمني. 

وتضمن منشور معياد وثائق وتقارير للجنة الإقتصادية التي يرأسها، رصدت التلاعب بأسعار الريال، والمضاربة بالعملات خلال الفترة الماضية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : بعد ان كشف المستور واكبر فضيحة فساد بالبنك المركزي .. أنباء عن مغادرة معياد عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : بعد ان كشف المستور واكبر فضيحة فساد بالبنك المركزي .. أنباء عن مغادرة معياد عدن، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : بعد ان كشف المستور واكبر فضيحة فساد بالبنك المركزي .. أنباء عن مغادرة معياد عدن.