نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر كاردير عدن : مستعدون لاستقبال ضيوفنا وتنفيذ المؤتمر بموعده

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ محمد مساعد صالح:
صرح نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر كاردير عدن د/ أحمد المنصوب نائب العميد للشؤون الأكاديمية كلية الطب والعلوم الصحية، صباح اليوم الخميس الموافق 2018/2/1م أثناء لقائه في مكتبه بكلية الطب، عن استمرارية عمل اللجان التحضيرية و التنسيقية والإعلامية والخدماتية والتنظيمية في القيام بعملها، وإن الأحداث العرضية المحدودة التي حصلت خلال يومين في عدن، لن تؤثر على ترتيبات انعقاد المؤتمر بتاريخ 21_22 فبراير 2018م في عدن، مشيرا إن الاجتماع الدوري العام سيعقد يوم السبت في كلية الطب والعلوم الصحية لمناقشة كل المستجدات المنجزة من مختلف اللجان.
وأضاف نحن مستعدون لاستقبال ضيوفنا من كل المحافظات إلى عدن

وطمأن كل الشركات الداعمة لمؤتمر كاردير عدن أنهم حريصون كل الحرص على نجاح المؤتمر ولا شيء غير النجاح وإن دعمهم ورعايتهم لن تذهب سدى فالعمل جار على أكمل وجه وبخطى ثابتة نحو تنظيم مؤتمر كاردير عدن بصورة مشرفة ومشرقة تعبر عن مكانة عدن وارتباطها بالعلم والتعليم وعن المسؤولية التي نعمل لأجل تحقيقها في مؤتمر كاردير عدن.
وأشاد المنصوب بالجهود المبذولة من فرق العمل من رئاسة اللجنة مرورا بالسكرتارية وكافة اللجان الفرعية وللمنسقين وكل من تفاعل معنا في عدن وعموم الوطن، متمنيا للجميع التوفيق والسداد والنجاح.

نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر كاردير عدن : مستعدون لاستقبال ضيوفنا وتنفيذ المؤتمر بموعده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر كاردير عدن : مستعدون لاستقبال ضيوفنا وتنفيذ المؤتمر بموعده، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر كاردير عدن : مستعدون لاستقبال ضيوفنا وتنفيذ المؤتمر بموعده.

0 تعليق