الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع عسكري رفيع في مأرب لمناقشة خطة تحرير صنعاء والتحالف يحسم خياراته بشان قائد المعركة..الإسم؟

اخبار من اليمن تواترت الأنباء عن ترتيبات عسكرية للدفع بجبهة نهم واستعادة العاصمة صنعاء من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وكشفت مصادر عسكرية في جبهة نهم، شرق صنعاء، عن سعي التحالف اسناد قيادة جبهات صنعاء للواء الركن الدكتور طاهر العقيلي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتناقلت وسائل إعلام "ان قيادة التحالف يفرضون بقوة اللواء العقيلي لقيادة جبهات نهم وتحرير العاصمة صنعاء، مبدين استعدادهم التام لدعمهم بكل الإمكانيات العسكري لتحقيق الأهداف المرسومة بشأن عمليات تحرير العاصمة".

وكان اجتماع عسكري عقد في مأرب الأحد ضم قيادات المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة برئاسة نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر وحضره قيادات التحالف العسكرية في مأرب والدكتور العقيلي للتحضير لبدء مرحلة عسكرية جديدة وواسعة في جبهات صنعاء وصرواح مأرب والجوف وصعدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اجتماع عسكري رفيع في مأرب لمناقشة خطة تحرير صنعاء والتحالف يحسم خياراته بشان قائد المعركة..الإسم؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع عسكري رفيع في مأرب لمناقشة خطة تحرير صنعاء والتحالف يحسم خياراته بشان قائد المعركة..الإسم؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع عسكري رفيع في مأرب لمناقشة خطة تحرير صنعاء والتحالف يحسم خياراته بشان قائد المعركة..الإسم؟.

قد تقرأ أيضا