الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الآن : تسريب مفاجئ .. من هم الثلاثة الحوثيين الذين كانو مجتمعين في منزل الكحلاني عند قصفه الليلة قبل الماضية .. وما اهميتهم للسعودية ؟

اخبار من اليمن قالت مصادر خاصة ان ثلاثة من ابرز قيادات جماعة الحوثي لقو مصرعهم مساء امس السبت في القصف الجوي الذي شنه طيران التحالف العربي.

 

وكشفت المصادر  ان ثلاثة قيادات من قائمة الاربعين التي اعلنتها السعودية في وقت سابق لقو مصرعهم في القصف الجوي يوم امس .



قد يهمك ايضاً:

وبحسب المصادر فقد كانت القيادات مجتمعة في منزل الكحلاني الذي تم استهدافه بعدة غارات جوية

ولم تكشف المصادر عن اسماء القيادات لكنها اكدت ان المليشيات فرضة طوقا امني على منزل الكحلاني عقب القصف مباشرة وقطعت كل الطرقات المؤدية للمنزل وقامت باخلاء مستشفى الالماني الحديث ونقل الجرحى وجثث المتوفين اليه وسط تكتم شديد.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وردنا الآن : تسريب مفاجئ .. من هم الثلاثة الحوثيين الذين كانو مجتمعين في منزل الكحلاني عند قصفه الليلة قبل الماضية .. وما اهميتهم للسعودية ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن : تسريب مفاجئ .. من هم الثلاثة الحوثيين الذين كانو مجتمعين في منزل الكحلاني عند قصفه الليلة قبل الماضية .. وما اهميتهم للسعودية ؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن : تسريب مفاجئ .. من هم الثلاثة الحوثيين الذين كانو مجتمعين في منزل الكحلاني عند قصفه الليلة قبل الماضية .. وما اهميتهم للسعودية ؟.