الارشيف / اخبار اليمن

أمن لحج يُداهم مركزًا لتزوير الوثائق الرسمية

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :داهمت قوات مكافحة الإرهاب في محافظة لحج ، فجر اليوم الاثنين، وكرًا، استخدمه عدد من الأشخاص الخارجين عن القانون لتنفيذ عمليات تزوير للوثائق والشهادات الرسمية والهويات الشخصية.

وأورد الموقع الرسمي باسم وزارة الداخلية ، تفاصيل العملية نقلاً عن مصدر أمني، وجاء فيها: “تمكنت قوات مكافحة الإرهاب, من مداهمة مركز لتزوير الوثائق الرسمية، بمختلف أنواعها والقبض على العصابة التي تديره وهم متلبسون، وذلك في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج”.

وأضاف المصدر: “العملية جاءت عقب ضبط أحد عناصر خلية التزوير، مؤخرًا، والتحري عن المتورطين في أعمال التزوير ومكان وجودهم .

ولفت المصدر الأمني، إلى أنه تم خلال المداهمة القبض على 3 أفراد، كانوا موجودين حينها في قلب الموقع، بالإضافة إلى أنه تم ضبط وتحريز كافة الأدوات والأجهزة التي يتم استخدامها لإجراء التزوير، فضلاً عن ضبط وثائق قد تم تزويرها في وقت سابق.

يُشار إلى أن وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، كشف خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء الماضي في مدينة عدن، عن إلقاء قوات مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن لحج، القبض على خلية إرهابية مكونة من 8 أشخاص، تقوم بتنفيذ جرائم اغتيالات وعمليات إرهابية مختلفة، في المحافظات المحررة لا سيما في عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أمن لحج يُداهم مركزًا لتزوير الوثائق الرسمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمن لحج يُداهم مركزًا لتزوير الوثائق الرسمية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمن لحج يُداهم مركزًا لتزوير الوثائق الرسمية.

قد تقرأ أيضا