الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : انهيار سريع ومفاجئ للريال اليمني بعد «فضيحة المحافظ زمام» - تعرف على اسعار الصرف الآن

اخبار من اليمن شهد الريال اليمني اليوم الاثنين انهيارا مفاجئا وسريعا امام العملات الاجنبية، بعد ساعات فقط من طلب رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد من رئيس الحكومة الموافقة لهئية مكافحة الفساد بالتفتيش والكشف عن المتلاعبين في اسعار الصرف خلال الفترة السابقة ، وتورط محافظ البنك المركزي الحالي في القضية .

حيث افادت مصادر مطلعة بتورط محافظ البنك المركزي محمد زمام ، بالتلاعب بأسعار صرف العملة المحلية ، التي شهدت ارتفاعا غير مسبوق خلال الاشهر الماضية ، قبل ان تتعافى بشكل نسبي مؤخرا.

وقالت المصادر لمأرب برس ان محافظ البنك المركزي ساهم بشكل مباشر وغير مباشر في الانهيار الذي اصاب الريال اليمني ، كما انتجت سياساته منذ تعيينه محافظا للبنك ازمات اقتصادية متوالية.



قد يهمك ايضاً:

 

و كشفت مذكرة رفعها المستشار الاقتصادي في الرئاسة اليمنية ورئيس اللجنة الاقتصادية ، عن طلب تقدم به لرئيس الوزارء بالموافقة على التفتيش وكشف الفساد الذي حصل في عملية بيع وشراء العملة .

وطلب رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد - بحسب المذكرة التي اطلع عليها مأرب برس - من رئيس الحكومة الموافقة لهيئة مكافحة الفساد بالتفتيش على عملية الفساد التي حصلت في بيع وشراء العملة، وارفق جدول يوضح الفوارق بين أسعار السوق وأسعار الشراء للعملة بالريال السعودي .

ومن شأن هذه الخطوة كشف الكثير من المتلاعبين والمنتفعين بالمضاربة باسعار الصرف وفي مقدمتهم المحافظ زمام .

فيما يلي اخر تحديث باسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني/

أسعار الصرف اليوم الاثنين

الدولار

شراء 566

بيع 588

السعودي

شراء 150

بيع 155

....

للمزيد:

شاهد : صورتين فاضحتين تجمع السعودية الهاربة "رهف" بالناشطة الاباحية صاحبة الشعر الاحمر

التحالف يفاجئ الشرعية والرئيس هادي بهذه المساعي والضغوط بشأن معركة تحرير صنعاء.. ومصادر عسكرية تكشف (التفاصيل)

صحيفة سعودية تفاجئ الجميع وتقول إن مليشيات الحوثي ما تزال وفية كل الوفاء.. وهكذا كان الرد الصاعق من الجيش الوطني

واشنطن تفاجئ الجميع وتفجر قنبلة مدوية بخصوص معركة المدينة والميناء (تفاصيل غير متوقعة)


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : انهيار سريع ومفاجئ للريال اليمني بعد «فضيحة المحافظ زمام» - تعرف على اسعار الصرف الآن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : انهيار سريع ومفاجئ للريال اليمني بعد «فضيحة المحافظ زمام» - تعرف على اسعار الصرف الآن، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : انهيار سريع ومفاجئ للريال اليمني بعد «فضيحة المحافظ زمام» - تعرف على اسعار الصرف الآن.