الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الميدانية في محور بيحان


اخبار من اليمن مارب ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم قائد محور بيحان قائد جبهة ناطع اللواء مفرح بحيبح وبحضور قائد قوات التحالف العميد الركن عون القرني.

حيث اطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية في محور بيحان جبهة ناطع والانتصارات العسكرية التي تحققها قوات الجيش الوطني في مدينة البيضاء ونقل لهم تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومنهم إلى كافة القادة والمقاتلين في الجبهات.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى التطورات والخطط الهادفة لاستكمال عملية التحرير وما يسطره المقاتلون من بطولات أسطورية في وجه ميليشيا الانقلاب بمساندة من دول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

وشدد نائب الرئيس خلال اللقاء على ضرورة تكاتف الجهود وتحمل قادة الوحدات العسكرية مسؤولياتهم المنوطة بهم، بما يحقق هدف استكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة.

من جانبه أكد قائد محور بيحان بأن أبطال الجيش الوطني قادرون على تنفيذ المهام والتوجيهات العسكرية وعلى أتم الاستعداد والجاهزية لذلك، معبراً عن تقديره وشكره لما توليه القيادة السياسية من اهتمام ومتابعة مستمرة للأوضاع الميدانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الميدانية في محور بيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الميدانية في محور بيحان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الميدانية في محور بيحان.

قد تقرأ أيضا