الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة تناقش أدائها وخططها المستقبلية


اخبار من اليمن شبوة ـ سبأنت :
ناقشت اللجنة الفنية للأمن الغذائي بمحافظة شبوة اليوم الاثنين في اجتماعها برئاسة وكيل المحافظة المساعد، علي محمد الكندي، عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعملها ونشاطها خلال الفترة الماضية وتطوير ذلك الأداء والنشاط خلال الفترة القادمة .

استعرض رئيس وحدة تنسيق نظم معلومات الأمن الغذائي، محمد علي الهس، المهام والتقارير والنشرات التي نفذتها الوحدة حول الأمن الغذائي بالمحافظة في مختلف القطاعات المعنية بذلك خلال الفترة الأخيرة، مشيرا الى أبرز المشكلات التي تواجه هذه القطاعات.

وأوصي الاجتماع باتخاذ عدد من الإجراءات الهادفة للتخفيف من وطأة الفقر في المحافظة وتحسين مؤشرات الأمن الغذائي فيها خلال العام الجديد 2019م.

وأشاد الوكيل الكندي بدور مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة في تنفيذ المهام المناطة به في برنامج تحسين الأمن الغذائي وصمود سبل العيش الذي تنفذه منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة ( الفاو ) بالتعاون مع السكرتارية الفنية للأمن الغذائي في وزارة التخطيط والتعاون الدولي وبتمويل من الاتحاد الأوربي، مشددا على ضرورة اضطلاع جميع أعضاء اللجنة بدورهم ومسئولياتهم في تنفيذ المهام المناطة بهم في إطار عمل اللجنة وبحسب اختصاصاتهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة تناقش أدائها وخططها المستقبلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة تناقش أدائها وخططها المستقبلية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة تناقش أدائها وخططها المستقبلية.

قد تقرأ أيضا