الارشيف / اخبار اليمن

عبدون يطلع على الأنشطة التفاعلية في مركز النور للمكفوفين بالمكلا

اخبار من اليمن المكلا / ميادة بن بريك
قام صباح اليوم الاثنين الموافق 2019/1/21 وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة مدير عام مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت الاستاذ / جمال سالم عبدون بزيارة تفقدية لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا .

اطلع فيها على سير العملية التربوية والتعليمية بالصفوف الدراسية بالمركز كما اطلع الوكيل عبدون على التجهيزات الجارية لقاعة الأنشطة والاحتفالات بالمركز .

ومن خلال زيارته التقى الوكيل عبدون بالكادر التدريسي بالمركز وأشار بأهمية تضافر الجهود لأجل الارتقاء بالعملية التعليمية بالمركز، وتكثيف الجهود للوصول الى المستوى المطلوب بالعمل وحث جميع المعلمين والمعلمات ببدل المزيد من العطاء كونهم يتعاملون مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

كما اضاف عبدون بأن مكتب التربية يسعى دائما برفد المركز بالمعلمين المتعاقدين وإشراكهم ضمن البرنامج التأهيلي للمعلمين المتعاقدين بالتربية لتحسين جودة التعليم مبديا استعداد مكتب التربية والتعليم بتوفير جميع متطلبات المركز من كتب وأدوات مدرسية وبنية تحتية .

ومن جانبه أعرب مدير مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين الاستاذ / سعيد عبدالله باثقيلة عن شكره لمكتب التربية والتعليم المتمثلة بالاستاذ / جمال سالم عبدون مدير المكتب لجهودهم المستمرة ودعمهم الدائم و اللامحدود للمركز مبديا استعداد الجميع لبذل اقصى الجهود وتسخير الامكانات لخدمة هذه الشريحة من التلاميذ والطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وبدورها عبرت الاستاذة / نجلاء سالم بارمادة مديرة مدرسة النور عن شكرها لمدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ / جمال سالم عبدون على حرصه في تدليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمركز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عبدون يطلع على الأنشطة التفاعلية في مركز النور للمكفوفين بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدون يطلع على الأنشطة التفاعلية في مركز النور للمكفوفين بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدون يطلع على الأنشطة التفاعلية في مركز النور للمكفوفين بالمكلا.

قد تقرأ أيضا