الارشيف / اخبار اليمن

الكمال:مشروع الحوالات النقدية سيسهم في تحسين اوضاع المشمولين بالرعاية الاجتماعية

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، دعم الحكومة ومساندتها لإطلاق المرحلة الرابعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ الممول من البنك الدولي وتنفذه منظمة (اليونسيف) في كافة المحافظات.

وأوضحت الكمال في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) بأن عمليات الصرف والتي يستفيد منها مليون وخمسمائة الف حالة، ستسهم بشكل ايجابي في تحسين اوضاع المشمولين بالرعاية الاجتماعية في كافة المحافظات، خصوصا في ظل الاوضاع التي تعانيها الفئات الاشد ضعفا في هذه المرحلة..مشددة على اهمية قيام مدراء صناديق الرعاية الاجتماعية في المحافظات بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والجهات المكلفة بالصرف والمشمولين بالرعاية بما يضمن ان تتم عملية الصرف بالوقت المحدد لها وبشكل طبيعي.

وثمنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، الجهود التي تقوم بها منظمة اليونسيف، في كافة المجالات..مؤكدة حرص الوزارة على ضمان نجاح عمليات الصرف لكافة المشمولين في صناديق الرعاية الاجتماعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الكمال:مشروع الحوالات النقدية سيسهم في تحسين اوضاع المشمولين بالرعاية الاجتماعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكمال:مشروع الحوالات النقدية سيسهم في تحسين اوضاع المشمولين بالرعاية الاجتماعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكمال:مشروع الحوالات النقدية سيسهم في تحسين اوضاع المشمولين بالرعاية الاجتماعية.

قد تقرأ أيضا