الارشيف / اخبار اليمن

"العقلة" : شعب الجنوب لازال يعيش في زمن الاحتلال وندعوا قيادات الجنوب للاصطفاف

اخبار من اليمن "العقلة" : شعب الجنوب لازال يعيش في زمن الاحتلال وندعوا قيادات الجنوب للاصطفاف

2019/01/21م الساعة 09:17 PM (الضالع / الأمناء نت / طه منصر :)

قال القيادي في المقاومة الجنوبية عضو المجلس الانتقالي وقائد الكتيبة السابعة باللواء 33 بالضالع العقيد طاهر مسعدالعقلة ان شعب الجنوب يعيش في زمن التهميش والإقصاء منذو عام 90م. وحتى يومنا هذا من قبل سلطات الاحتلال في الجمهورية العربية اليمنية .وقال ان الشعب في الجنوب عانا من سلطات الاحتلال سنوات طويلة وحرم من كل شي وفقدو حتى هويتهم. حيث كان الاحتلال البريطاني أرحم من هذا الاحتلال المتخلف.

وقال العقلة : "على كل القيادات الجنوبية الممثلة بقيادات المقاومة الجنوبية والعسكرية والامنية وقيادات الحزام الامني والسلطات المحلية بالمحافظة وغيرها من القوى الى توحيد الصفوف والوقوف يدآ واحده ضد العصابات التي تتئمر على الجنوب وشعبة وعليهم ان يأخذو دروس من الماضي ويتنبهو ويحذرو من الحاضر "وان الحاضر أخطر من الماضي وما حصل في العند ماهو الا رسالة" وعلى جميع القيادات الجنوبية ان يوقفو يدآ واحده ضد هذه العصابات التي تريد تدمير واحتلال الجنوب من جديد.

واختتم العقلة حديثه بالقول : "لأجل الجنوب ادعو جميع القيادات الجنوبية الى تقديم التنازلات فيما بينهم البين فالجنوب يتسع لكل الجنوبيين ،وسوف نضحي بالشهيد تلو الشهيد من أجل الجنوب وعاصمتة عدن الحبيبة والنصر قريب بإذن الله تعالى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
"العقلة" : شعب الجنوب لازال يعيش في زمن الاحتلال وندعوا قيادات الجنوب للاصطفاف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "العقلة" : شعب الجنوب لازال يعيش في زمن الاحتلال وندعوا قيادات الجنوب للاصطفاف، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "العقلة" : شعب الجنوب لازال يعيش في زمن الاحتلال وندعوا قيادات الجنوب للاصطفاف.