الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وادي حضرموت يلتقي بمدير عام العبر "بن ملهي" ويوجه بترميم طريق (بن عيفان - العبر - منفذ الوديعة) ويشدد على سرعة تنفيذه :

اخبار من اليمن وكيل وادي حضرموت يلتقي بمدير عام العبر "بن ملهي" ويوجه بترميم طريق (بن عيفان - العبر - منفذ الوديعة) ويشدد على سرعة تنفيذه :

2019/01/21م الساعة 09:24 PM (الامناء نت/خاص)

اعتمد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي حضرموت والصحراء "عصام حبريش الكثيري" مشروع ترميم طريق (بن عيفان - العبر - منفذ الوديعة) بوادي حضرموت بطول (???) كيلو متر .. ووجه الوكيل "الكثيري" بسرعة البدء بتنفيذ أعمال الترميم وردم الحفريات والتي ستستغرق حسب الدراسة المقدمة من المؤسسة العامة للطرق والجسور شهراً واحداً .. وقال "الكثيري" في لقاء جمعة صباح اليوم بمدير عام مديرية العبر "سالم بن ملهي الصيعري" إلى أن السلطة المحلية بوادي حضرموت اعتمدت هذا المشروع كإجراء مستعجل لحل إشكالية الحفريات التي في الخط الرئيسي الدولي وأن السلطة تبحث عن تنفيذ مشروع أكبر يستهدف توسعة الطريق وإعادة تأهيلها لتستوعب النشاط التجاري المتزايد وكذا تنفيذ مشروع طريق جديد يربط المديريات الصحراوية عبر الهضبة الشمالية وصولاً إلى منفذ الوديعة .. من جانبه شكر المدير العام لمديرية العبر "سالم بن ملهي" مواقف وكيل محافظة حضرموت عصام الكثيري ومبادرته الكريمة والإنسانية بإعتماد وترميم وردم الحفريات في خط (بن عيفان – العبر - الوديعة)، مشيراً الى أن السلطة المحلية بالمديرية بذلت جهوداً كبيرة من خلال المتابعة والتواصل المستمر مع الجهات المختصة في السلطة المحلية والحكومة بالاهتمام بمشروع الطرقات والصيانة والترميم لجميع خطوط المديرية الرئيسية .. وأكد "بن ملهي" بأنه تم خلال الفترة القليلة الماضية نزول مهندسين من الاشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء لإعداد دراسة كاملة لصيانة خطوط المديرية بناءً على متابعات السلطة المحلية بالمديرية مع الأشغال ورفع الدراسات للجهات المختصة، منوهاً الى أهمية هذا العمل وحاجة المسافرين الى سرعة صيانة الطريق الدولية الرابطة بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية الشقيقة بصورة عاجلة والذي راح فيه عدة ضحايا من المسافرين، متمنياً السلامة والحفظ للجميع ..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وكيل وادي حضرموت يلتقي بمدير عام العبر "بن ملهي" ويوجه بترميم طريق (بن عيفان - العبر - منفذ الوديعة) ويشدد على سرعة تنفيذه : ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وادي حضرموت يلتقي بمدير عام العبر "بن ملهي" ويوجه بترميم طريق (بن عيفان - العبر - منفذ الوديعة) ويشدد على سرعة تنفيذه :، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وادي حضرموت يلتقي بمدير عام العبر "بن ملهي" ويوجه بترميم طريق (بن عيفان - العبر - منفذ الوديعة) ويشدد على سرعة تنفيذه :.