الارشيف / اخبار اليمن

جريمة مروعة وقعت اليوم في الرياض.. مقيم هندي يحرق يمنيين باستخدام ”ماء النار”..! (شاهد)

اخبار من اليمن اقدم مقیم ھندي على ارتكاب جریمة بشعة وتمكن من اشعال النار في وجھ اثنین من العاملین الیمنیین باستخدام ماء النار .

 

وقال موقع " المشھد الیمني " انه حصل على تفاصیل الجریمة المروعة التي وقعت عصر الیوم في العاصمة الریاض في منطقة الصناعیة القدیمة من قبل شاھد عیان الذي اوضح تحدث للمشھد الیمني قائلا ان الیمنیین اللذین یعملان في مجال البنشر اختلفا مع العامل الھندي بشأن السعر بعد اصلاح إطار السیارة واجبراه على دفع 25 ریال بینما كان ھو یصر على دفع عشرة ریالات فقط .


 

قد يهمك ايضاً:

 

واضاف الشاھد " بعد ساعة واحدة عاد الھندي وھاجم العاملین بالقاء ماء النار في وجھ العاملین وتسبب لھما في حروق شدیدة تم نقلھما الى المستشفى" موضحا انھ تم الامساك بالمقیم الھندي وتسلیمھ الى الدوریات الامنیة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
جريمة مروعة وقعت اليوم في الرياض.. مقيم هندي يحرق يمنيين باستخدام ”ماء النار”..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة مروعة وقعت اليوم في الرياض.. مقيم هندي يحرق يمنيين باستخدام ”ماء النار”..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة مروعة وقعت اليوم في الرياض.. مقيم هندي يحرق يمنيين باستخدام ”ماء النار”..! (شاهد).