الارشيف / اخبار اليمن

عريس يؤيد ضبط مرافقين له أطلقوا النار في موكب عرسه

اخبار من اليمن عدن / علاء بدرأقدم شابان الليلة الماضية على إطلاق الرصاص بكثافة في موكب عرس، في شارع التسعين في مديرية المنصورة عدن مما جعل إيقافهما ضرورة حتمية من قبل قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي.

ولفت مصدر مطلع أن الشابين تصرفا تصرفات لا تمت لآداب الطريق واحترام السكينة العامة بصلة، حيث أمسكا رشاشين ناريين، مُطلِقَيْن الذخيرة الحية وكأنهما في ساحة قتال.

وأردف المصدر أن هذا الأمر لم يقبله القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة، فأرسل عدد من رجال القطاع للتعامل مع من يستهتر بأمن وأمان المنصورة التي باتت تنعم بالاستقرار بفعل الدعم الكبير الذي تتلقاه كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع من قيادة التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ولفت المصدر أن الموقوفين ويدعيان (م. ح. س) و (ع. أ. س) تم التحقيق معهما لمخالفتهما قانونين نافذين يُجرِّمان من يحمل السلاح الناري ويتجول به دون ترخيص ويطلق النار منه.

وأوضح المصدر بأن العريس لم يؤيد إطلاق الرصاص في موكبه، مبدياً تأييده لضبط الشابين الذين كادا أن يفسدا متعة العرس وبهجته، شاكراً في الوقت ذاته أسود قطاع المنصورة على احتواء الموقف باحترافية عالية منحت زفافه الفرحة والسرور.

وبفضل التنسيق الأمني المتميز الذي يتسم به العمل مع إدارة أمن العاصمة عدن بقيادة اللواء الركن شلال علي شائع مدير الأمن، فإن إدارة البحث الجنائي تتسلم كافة الموقوفين على ذمة البلاغات والمهام الأمنية بعد التحقيق معهم، والتي ينفذها قطاع المنصورة بفرسانه .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عريس يؤيد ضبط مرافقين له أطلقوا النار في موكب عرسه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عريس يؤيد ضبط مرافقين له أطلقوا النار في موكب عرسه، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عريس يؤيد ضبط مرافقين له أطلقوا النار في موكب عرسه.

قد تقرأ أيضا