الارشيف / اخبار اليمن

البنك المركزي يصدر بيانا هاما ويدعو التجار لخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية

اخبار من اليمن دعا  البنك المركزي جميع التجار  إلى ضرورة خفض أسعار المواد الاساسية كون أسعار الدولار ثابتة بمبلغ 440 ريال للدولار فيما يخص استيراد المواد الغذائية.

وأكد البيان الصادر عن البنك،وفقا لوكالة سبأ الرسمية، أن البنك يواصل الاجراءات القانونية لاستقرار الاسعار من خلال السحب من الوديعة السعودية والتى كان لها بالغ الاثر فى تحقيق إستقرار اسعار الصرف وخفض اسعار جميع المواد الغذئية والمشتقات النفطية. 

وأعلن البنك المركزي من مقره الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الإثنين، تحويل جميع مبالغ 61 مليون دولار أمريكي من الوديعة السعودية، إلى حسابات البنوك التجارية الخارجية لتغطية طلبات البنوك من المواد الغذائية خاصة حليب الأطفال والقمح.

وشهد الريال اليمني انهيارا متسارعا اليومين الماضيين بعد اتهامات من اللجنة الاقتصادية بحدوث تلاعب بالعملة والمضاربة بها مطالبا بالسماح بالتفتيش والتحقيق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
البنك المركزي يصدر بيانا هاما ويدعو التجار لخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البنك المركزي يصدر بيانا هاما ويدعو التجار لخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البنك المركزي يصدر بيانا هاما ويدعو التجار لخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية.