الارشيف / اخبار اليمن

خبر مرعب ومزلزل من قلب العاصمة المؤقتة يجعل كل القيادات الامارتية يمسكون على قلوبهم وتنبؤات المفكر الكويتي عبد الله النفيسي بدات تتحقق

اخبار من اليمن يبدوا ان التهديدات الرئاسية من قبل الرئيس عبد ربه منصور للقيادات الاماراتية بتسليم ميناء عدن للصين بدأت تتحقق عقب الدعوة التي كان وجهها المفكر الكويتي عبد الله النفيسي بأن الرئيس هادي يستطيع خنق الامارات بتسليم الميناء الى دولة عالمية تحقق لليمن مكاسب هائلة فقد اكد محافظ محافظة عدن / أحمد سالم ربيع عمق العلاقات الثنائية والشراكة التجارية بين اليمن و جمهورية الصين الشعبية .ومع مدينة عدن بصفة خاصة والضاربة في عمق التاريخ الحضاري المشترك لدول شرق وغرب اسيا والتي كانت وماتزال مدينة عدن محطة الترانزيت لعبور السفن وجسر التواصل بين الشرق والغرب.


شاهد أيضــــــــاً:-

مليشيات الحوثيين ترفض بقاء الرئيس هادي ونائبه في العملية السياسية القادمة
توضيح هام من البنك المركزي يرد فيه على اللجنة الاقتصادية.. ويحدد أسعار الصرف بعد تدخله
التحالف يعترف لأول مرة سبب اختراق طائرة الحوثيين لقاعدة العند.. وأخطر سلاح يمتلكونه ولم يكشفوا عنه حتى اليوم

 


.مجددا الترحيب بالاستثمارات الصينية في العاصمة عدن وتوسيع مجالات التعاون التجاري على كل الاصعدة . جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم بسعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن /كانغ يونغ لمقر اقامته حاليا في العاصمة السعودية الرياض.واستمر لمدة (٤٥)دقيقة . وقال المحافظ سالمين : تربطنا شخصيا علاقة قوية بالاصدقاء الصيينين ونرغب في استغلالها لمافيه منفعة ومصلحة البلدين الصديقين ومدينة عدن بشكل خاص .كما استعرض المحافظ سالمين مجمل الاوضاع الامنية والاقتصادية والخدمية التي تعيشها مدينة عدن مشيرا الى اهم الاحتياجات التي يمكن ان تساهم بدعمها الحكومة الصينية ومنها قطاعات الخدمات ( الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والنظافة والصرف الصحي والاستثمار وغيرها .

 

كما طمأن السفير الصيني على اوضاع الجالية الصينية والمهندسين الصينيين المتواجدين حاليا لتركيب محطة كهرباء شركة مصافي عدن وما يحظون به من رعاية واهتمام من قبل الحكومة والسلطة المحلية بالعاصمة عدن من جانبه عبر السفير الصيني عن سعادته بالتواصل الهاتفي مع محافظ عدن والذي يعتبر الاول من نوعه منذ تعيينه كسفير لجمهورية الصين لدى بلادنا مجددا التأكيد على موقف بلاده الداعم والثابت لليمن وللقيادة الشرعية في استعادة السلطة وتحقيق السلام في اليمن.ورغبة الصين في توسيع علاقات التعاون التجاري والاقتصادي مع اليمن ومدينة عدن، متمنيا ان تشهد الايام القادمة زيارة له لمدينة عدن لبحث مجمل الاوضاع التي يمكن تعزيز التعاون فيها لاسيما في الجوانب الاستثمارية والتجارية وجوانب دعم اعادة الاعمار واستقرار الاوضاع في مدينة عدن والمحافظات اليمنية الاخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
خبر مرعب ومزلزل من قلب العاصمة المؤقتة يجعل كل القيادات الامارتية يمسكون على قلوبهم وتنبؤات المفكر الكويتي عبد الله النفيسي بدات تتحقق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبر مرعب ومزلزل من قلب العاصمة المؤقتة يجعل كل القيادات الامارتية يمسكون على قلوبهم وتنبؤات المفكر الكويتي عبد الله النفيسي بدات تتحقق، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبر مرعب ومزلزل من قلب العاصمة المؤقتة يجعل كل القيادات الامارتية يمسكون على قلوبهم وتنبؤات المفكر الكويتي عبد الله النفيسي بدات تتحقق.