الارشيف / اخبار اليمن

بعد نجاة باتريك من اغتيال وإعلان الحوثي الجديد حول الحديدة.. غريفيث يصل صنعاء وهذا اول عمل له

اخبار من اليمن وصل مارتن غريفيث المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، الاثنين، صنعاء في مستهل زيارة هي الثانية خلال شهر.. في اول قرار له بعد الاعتداء على باتريك من قبل الحوثي في الحديدة ونجاته من محاولة اغتيال وإعلان المليشيات رفض تنفيذ اتفاق السويد ومطالبتها بتغيير كاميرت.

 

وجاءت زيارة غرفيث لدفع جماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، في اتجاه تطبيق الاتفاق الذي تم التوصل إليه الشهر الماضي في السويد.

 

وذكرت مصادر أن المبعوث الدولي سيبحث مع قيادة الحوثيين اتفاق تبادل الأسرى الذي تعثر تنفيذه حتى اللحظة، إضافة إلى بحث الوضع في مدينة الحديدة وامتناع مليشيا الحوثي عن الانسحاب منها.

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
بعد نجاة باتريك من اغتيال وإعلان الحوثي الجديد حول الحديدة.. غريفيث يصل صنعاء وهذا اول عمل له ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد نجاة باتريك من اغتيال وإعلان الحوثي الجديد حول الحديدة.. غريفيث يصل صنعاء وهذا اول عمل له، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد نجاة باتريك من اغتيال وإعلان الحوثي الجديد حول الحديدة.. غريفيث يصل صنعاء وهذا اول عمل له.