الارشيف / اخبار اليمن

كيف يُرهب الحوثيون المجتمع لمداراة فضيحة سجن النساء؟

اخبار من اليمن علي البخيتي

تعامُل الحوثيون باستهتار ولا مبالاة مع فضيحة سجن ابوغريب الحوثي بل وإطلاق التهم الجزافية بحق الضحايا من النساء مروراً بالتهديد بنشر اعترافات مزعومة يدل على أن أخلاقهم وصلت للحضيض؛ وأن عبدالملك الحوثي بلغ من التفاهة مبلغ لم يعد معها يأبه لما يفعله غلمانه حتى بعد انفضاح الأمر.

‏هناك وقائع نُشرت وأسماء تم اتهامها؛ ومن ضمنهم عبدالحكيم الخيوانيو سلطان زابن .

‏الموضوع تجاوز الشائعات؛ وكان يفترض من الحوثيين التحقيق في الأمر احتراماً للمجتمع بدل تهديد الضحايا والمجتمع معاً بنشر غسيل هم من يصنعون صورته وفي قدرتهم أجبار كل من في معتقلاتهم على قول ما يريدون.

‏دفاع الحوثيينالمستميت عن سلطان زابنبطل فضيحة سجن أبو غريب الحوثي يدل على ان تلك الانتهاكات التي تعرضت لها النساء منهجية وليست تجاوزات فردية؛ وإلا لما تورط الاعلام الرسمي للجماعة وبعض السياسيين فيها للدفاع عنه بشراسة وخوض معركة مع المجتمع وقيمه بل ومع القانون لحماية مجرم.

‏هناك أسئلة على الحوثيين الإجابة عنها بدل الهراء الذي ينشره اعلامهم ويردده بعض قادتهم.

‏لماذا لم تُعرض النساء على النيابة ويُسمح لمحاميهن وأهاليهن بلقائهمن؟؛ لماذا تم اعتقالهن داخل فلة خاصة؟؛ لماذا لم يُعتقل سلطان زابنحتى بعد صدور مذكرة توقيف بحقه عقب اعتدائه على وكيل نيابة؟.

‏يسعى الحوثيون لارهاب المجتمع وإخراسه لمداراة فضيحتهم عبر الحديث عن تسجيلات واعترافات لو وجدت فإنها غير قانونية لكونها انتُزعت في سجن خاص بالجماعة؛ كما أن الإجراءات التي نفذوها خارج القانون ولا تشرف عليها النيابة العامة ولا القضاء.

‏هم فقط يورطون أنفسهم أكثر .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
كيف يُرهب الحوثيون المجتمع لمداراة فضيحة سجن النساء؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف يُرهب الحوثيون المجتمع لمداراة فضيحة سجن النساء؟، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف يُرهب الحوثيون المجتمع لمداراة فضيحة سجن النساء؟.