الارشيف / اخبار اليمن

إقرار المهرجان الرياضي 2019 نائب رئيس جامعة حضرموت يناقش مع قيادة مكتب الشباب واتحاد رياضة المرأة تفعيل النشاط الرياضي لطالبات الجامعة

اخبار من اليمن  

 

المكلا / فهمي باحمدان 

 

    أكد نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب الدكتور سالم مبارك العوبثاني حرص قيادة  الجامعة على تفعيل الأنشطة الرياضية بين الجامعة ومكتب الشباب والرياضة والأطر التابعة له تنفيذاً للشراكة الموقعة بين الطرفين بما يخدم هذا القطاع الهام .

 

 

   واثنى الدكتور العوبثاني خلال لقائه اليوم بمكتبه بالمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة حسن صالح مسجدي على ماتم من انشطة وبطولات وفعاليات رياضية خلال العام المنصرم 2018 منها ما هو متعلق بالشراكة بين الجامعة ومكتب الشباب والرياضة , ومشاركة منتخب جامعة حضرموت في البطولة العربية للجامعات التي اقيمت بدولة الامارات العربية المتحدة ومثلت فيها الجامعة الجامعات اليمنية .

 

  

  من جانبه اشار  مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الى ان العلاقة المتميزة والشراكة بين الجامعة ومكتبه والاتحادات الرياضية للألعاب ساهمت بشكل كبير في حجم النشاط المعتمل خلال العام الفائت والتي ابرزت الكثير من الايجابيات التي سنعمل على تطويرها وتجاوز السلبيات التي رافقت هذا النشاط بالتعاون والتنسيق مع الادارة العامة للأنشطة بالجامعة.

 

مؤكداً ان الاندية والاتحادات الرياضية بساحل حضرموت تربطها علاقة طيبة ومتميزة مع قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية بجامعة حضرموت  والجميع يحرص على الاستفادة من الكوادر الجامعية المؤهلة سواء في الدورات التأهيلية او النشاط الرياضي وفقا وتوجيهات المكتب المبنية على الشراكة الموقعة بين الجانبين. 

 

   وكان المدير العام للإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بجامعة حضرموت زكي احمد باقويقو ورئيسة اتحاد رياضة المرأة فائزة محمد اليزيدي قد استعرضا برنامج المهرجان الرياضي القادم الذي سينظم خلال شهر فبراير 2019 في لعبتي كرة الطاولة والشطرنج لطالبات كليات الجامعة ومشاركة طالبات المعاهد الفنية والمهنية التابعة لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .

 

  وتم الاتفاق بنهاية اللقاء على اقامة نشاط مستمر لطالبات كليات الجامعة طوال العام  الجامعي بالتنسيق بين الاتحاد وادارة النشاط بالجامعة وبحسب اتفاقية الشراكة بين المكتب والجامعة .

 

حضرت اللقاء مديرة الأنشطة النسوية بجامعة حضرموت مريم سليمان بامقنع.

   

الجدير بالذكر ان اتحاد رياضة المرأة وبالتعاون مع الادارة العامة للأنشطة بجامعة حضرموت قد نظم منافسات المهرجان الرياضي الاول للطالبات في شهر مايو  2018.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
إقرار المهرجان الرياضي 2019 نائب رئيس جامعة حضرموت يناقش مع قيادة مكتب الشباب واتحاد رياضة المرأة تفعيل النشاط الرياضي لطالبات الجامعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إقرار المهرجان الرياضي 2019 نائب رئيس جامعة حضرموت يناقش مع قيادة مكتب الشباب واتحاد رياضة المرأة تفعيل النشاط الرياضي لطالبات الجامعة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إقرار المهرجان الرياضي 2019 نائب رئيس جامعة حضرموت يناقش مع قيادة مكتب الشباب واتحاد رياضة المرأة تفعيل النشاط الرياضي لطالبات الجامعة.