الارشيف / اخبار اليمن

الهلال الإماراتي يوزع 50 طنا من المساعدات على 12 ألف مستفيد في #شبـوة

اخبار من اليمن عدن تايم/متابعات:وزع فريق هيئة الهلال الاحمر الإماراتي خلال يناير الجاري أكثر من 50 طنا من المساعدات الغذائية استفاد منها 12 ألف من الأسر المحتاجة بالمناطق النائية في محافظة شبوة.

وشملت المساعدات الاحتياجات الأساسية للسكان في مديريات مرخة السفلى ومرخة العليا من المواد التموينية الضرورية والمواد الغذائية.

وتأتي هذه المساعدات في إطار جهود هئية الهلال الاحمر الاماراتي الإغاثية والإنسانية وحرصها على تقديم العون للمحتاجين في المناطق التي تعاني من الظروف الاقتصادية التي تمر بها اليمن.

وثمن المسؤولون في محافظة شبوة هذه المساعدات الإغاثية والإنسانية التي اسهمت بشكل كبير في التخفيف من وطأة معاناة الأسر الفقيرة.

كما اعرب المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات وهيئة الهلال الاحمر على المساعدات التي قدمتها في مختلف المجالات والتي كانوا فى امس الحاجة اليها.

وفي وقت سابق من يوم أمس الأثنين، وزع الهلال الأحمر الإماراتي، الزي المدرسي والحقائب المدرسية لطلاب وطالبات التعليم الأساسي في بعض مدارس مديرية المواسط بريف محافظة تعز.

حيث استهدف التوزيع المدارس الأشد احتياجاً، ووزعت لهم الحقائب المدرسية، بحضور العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، ومدير المديرية أمين شرف، ومدير عام مكتب التربية بالمديرية عبدالحفيظ المنيفي، وعضو المجلس المحلي الشيخ فضل الخامري.

وقال مدير مديرية المواسط أمين شرف، ان الهلال الأحمر الإماراتي يلعب دورا هاما ومهما في خدمة ابناء الحجرية.. متطلعا الى المزيد مما يقدمه الهلال من ترميم مدارس وتوزيع حقائب ليتسلح الطلاب بالعلم، وكذلك ترميم الطرقات.

وأعرب عن شكره لكل الجهود التي ستكون معهم في ظروف الحرب والحاجة التي تقتضيها بوادر الإنسانية والدور العروبي للأشقاء في دولة الإمارات، مطالبا بالمزيد من الدعم، داعيا بقية الدول مساندة اليمنيين ليتجاوزا ظروف الحرب الصعبة.

وبدورة ثمن قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي، الدور البارز الذي يقدمه الهلال الاحمر الإماراتي في مناطق الحجرية، من مشاريع تنموية، وتوزيع الحقائب المدرسية وترميم بعض المدارس وبعض المستوصفات الطبية، والمساعدات الإنسانية العديدة. وحيا الحمادي نشاط الهلال الأحمر الإماراتي في مناطق ريف تعز، شاكرا إياهم على كل ما يقدموه وما سيقدمونه لأبناء تعز في ظرف الحرب.

من جانبه أشاد عضو المجلس المحلي بالمديرية الشيخ فضل الخامري بما يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي، من مساعدات تعليمية للطلاب، داعيا الأشقاء في الإمارات الى ترميم مدارس عزلة الأخمور، وبقية المدارس المتضررة في ريف الحجرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الهلال الإماراتي يوزع 50 طنا من المساعدات على 12 ألف مستفيد في #شبـوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الإماراتي يوزع 50 طنا من المساعدات على 12 ألف مستفيد في #شبـوة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الإماراتي يوزع 50 طنا من المساعدات على 12 ألف مستفيد في #شبـوة.

قد تقرأ أيضا